الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الجزيره والامارات اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى الخليج العربى
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه الجزيره والامارات اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى الخليج العربى

انتهت منذ قليل احداث المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الجزيره والامارات، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال19 من بوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وفى خلال هذه المباراه قامت الجزيره باستضافه نظيره الامارات على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد محمد بن زايد بنادى الجزيره، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل القتال على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه خماسيه نظيفه دون رد لصالح الجزيره، ونجحت الجزيره من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وتمكنت الجزيره من رفع رصيده داخل هذه البطوله من 47 نقطه الى 50 نقطه كامله، بينما تجمد رصيد الامارات عند النقطه ال12 ليحتل بهم المركز القبل الاخير مباشره اى المركز ال13 داخل هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

ضغطت الامارات خلال اول عشره دقائق من عمر هذا الشوط، وتمكنت من التسديد على مرمى الجزيره فى كرتين، كانت الاولى منها فى الدقيقه ال6 من اللاعب مراد باتنا، بينما جاءت التسديده الثانيه من قبل اللاعب عبدالله علي البلوشي فى الدقيقه ال10، ولكن بعدها لم تظهر الامارات فى اى كره خطيره، ونجحت الجزيره من فرض سيطرتها فى وسط الملعب.

ونجحت الجزيره خلال هذا الشوط من الوصول الى مرمى الامارات فى اول هجمه خطيره فى الدقيقه ال20، وتمكن من خلالها اللاعب على مبخوث من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح الجزيره، واستمر الضغط الهجومى من قبل الجزيره، ونجحت بالفعل من التسديد على مرمى الامارات فى الدقائق ال37، وال36 من قبل اللاعب  ليواندرو رودريغيز بيريرا الذى نجح من الحصول على ركله حره مباشره.

ولكن فشل فى تسجيل ثانى اهداف اللقاء، وبعدها تمكن اللاعب  ليواندرو رودريغيز بيريرا من الحصول على ركله جزاء فى الدقيقه ال37، ونجح اللاعب فى تسجيلها، وشهد هذا الشوط من المباراه اخطاء كثيره التى احتسبها حكم اللقاء على حساب الجزيره، وجاءت معظم التسللات التى شهدها هذا الشوط على حساب الجزيره، وانتهى الشوط الاول من المباراه بتقدم الجزيره بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالحها.

ملخص الشوط الثانى:

نجحت الجزيره خلال هذا الشوط من علاجة بعض الاخطاء التى عانى منها الفريق فى الشوط الاول من المباراه، حيث تمكنت الجزيره من تثبيت اقدامها خلال هذا الشوط منذ الدقائق الاولى من انطلاقه هذا الشوط حتى نهايته، وادت الجزيره شوطا من اروع الاشواط التى شهدتها هذه البطوله منذ انطلاقها، ومنذ الدقائق الاولى سددت الجزيره على مرمى الامارات فى الدقيقه ال50 من قبل اللاعب على مبخوث.

وبعد هذه التسديده نجحت الامارات من القيام بعمل تسديده كرد على تسديده التى قامت بها الجزيره، وكانت هذه التسديده فى الدقيقه ال51 من قبل اللاعب سباستيان ساز، ولكن ظلت الجزيره مسيطره على وسط الملعب، وظلت التسديدات التى قامت بها الجزيره خلال الدقائق المتبقيه من عمر المباراه، والتى جاءت معظمها من على مبخوث، وتمكنت الجزيره من التقدم بثالث اهداف اللقاء فى الدقيقه ال51 من اللاعب على مبخوث.

وفى الدقيقه ال70 شهد تالق من جانب على مبخوث الذى نجح من القيام بعدد من الهجمات المتتاليه، وتمكن هذا اللاعب الكبير من تسجيل رابع اهداف اللقاء فى الدقيقه ال71، ولم تتواجد الامارات خلال هذا الشوط من المباراه.

ونجحت الجزيره من تسجيل رابع اهداف اللقاء فى الدقيقه ال85 من قبل اللاعب محمد احمد الهاشمى، ولم يشهد هذا اللقاء باكمله اى عنف الا فى خلال الدقيقه ال62 التى حصل من خلالها اللاعب مسلم فايز على انذار وحيد خلال هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *