الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الزمالك والانتاج الحربى اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى الدورى المصرى
نتيجه مباراه الزمالك والانتاج الحربى اليوم
الدورى المصرى

نتيجه مباراه الزمالك والانتاج الحربى اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى الدورى المصرى

فى مفاجاه جديده داخل بطوله الدورى المصرى الممتاز، وبالتحديد فى مباريات الجوله ال18 من البطوله، والتى بدات اول امس، وشهد اليوم انطلاق مباراه من العيار الثقيل التى جمعت بين كلا من الزمالك والانتاج الحربى، وفى خلال هذه المباراه قام الزمالك باستضافه نظيره الانتاج الحربى على استاد بتروسبروت، وفى خلال هذه المباراه فقد الزمالك ثلاثه نقاط غاليه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح الانتاج الحربى مقابل هجف وحيد لصالح الزمالك، وتمكن الانتاج من  خلال ههذ المباراه من تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وارتفع رصيده داخل هذه البطوله من 17 نقطه الى 20 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال12 داخل هذه البطوله، بينما توقف رصيد الزمالك دتخل هذه البطوله عند النقطه ال34 ليحتل بهم المركز الثالث داخل هذه البطوله اى كما هو قبل انطلاقه هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

تمكن الانتاج الحربى خلال هذا الشوط من فرض سيطرته على وسط الملعب، وخاصه منذ الدقيقه ال15 حتى الدقيقه ال30 من عمر هذا اللقاء، ونجح الانتاج من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال22 من قبل اللاعب اوميد اوكرى، ونجح بعدها الانتاج من الحصول على ركله حره مباشره على حدود المنطقه.

وتمكن من خلالها اللاعب طارق طه من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقه ال35، ولكن سرعان ما تمكن الزمالك من القيام بعدد من الهجمات المتتاليه تمكن من خلالها اللاعب حسام باولو من تسجيل هدف الزمالك الوحيد خلال هذا الشوط فى الدقيقه ال44.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط من المباراه لم يشهد الاثاه والمتعه التى شهدها الشوط الاول من عمر هذا اللقاء، حيث فشل كلا منهما من تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، ولكن نجح الانتاج خلال هذا الشوط من تكثيف خطوطه الدفاعيه، ولم يتمكن الزمالك من كسر ها الحاجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *