25 نوفمبر, 2017 7:49 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الشباب والعين اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه الشباب والعين اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

انتهت منذ قليل احداث المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الشباب والعين، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال19 من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وفى خلال هذه المباراه استضاف الشباب نظيره العين على ملعبه وفى وسط جمهوره، حيث استضاف استاد مكتوم بن راشد بنادى الشباب هذه المباراه، وكان كلا منهما يرغب باقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح العين مقابل هدف وحيد لصالح الشباب، ونجحت العين من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد العين بعد انتهاء هذه المباراه من النقطه 37 الى النقطه ال40 ليحتل بهم المركز الثالث داخل هذه البطوله، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطه ال24 ليحتل بهم المركز ال8 داخل ههذ البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه من الاشواط الممتعه والمثيره من جانب كلا من الفريقين، ولكن فى خلال او ثلث ساعه من عمر هذا اللقاء شهد استحواذ من جانب العين الذى نجح من السيطره على وسط الملعب، والوصول لمرمى الشباب فى اكثر من هجمه خطيره.

وفى خلال الدقيقه ال11 من هذا الشوط نجحت العين من الحصول على ركله جزاء تمكن اللاعب ناصر الشمرانى من تسجيلها، بينما نجح الشباب من الاستحواذ على اخر عشره دقائق، وتسجيل هدف التعادل الوحيد فى الدقيقه ال41 من اللاعب محمد مرزوق.

ملخص الشوط الثانى:

لم يتواجد الشباب خلال هذا الشوط باكمله، ولكن شهد هذا الشوط من المباراه استحواذ وسيطره فى وسط الملعب من جانب العين، ونجحت العين من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال54 من ناصر الشمرانى من ركله جزاء، واخيرا نجح اللاعب إبراهيما دياكيه من تسجيل ثالث اهداف اللقاء لصالح العين فى الدقيقه ال78.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *