الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه بايرن ميونخ والارسنال اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى ابطال اوربا
نتيجه مباراه بايرن ميونخ والارسنال اليوم
دورى ابطال اوربا

نتيجه مباراه بايرن ميونخ والارسنال اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى ابطال اوربا

انتهت المواجه الناريه التى شهدها اليوم، وهى التى جمعت بين كلا من بارين ميونخ الالمانى والارسنال الانجليزى، وذلك من ضمن منافسات دور ال16 من بطوله دورى ابطال اوربا، وفى خلال هذه المباراه قام بايرن ميونخ باستضافه نظيره الانجليزى على ملعبه وفى وسط جمهوه، حيث استضاف استاد اليانز ارينا هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل تحقيق الفوز بمباراه اليوم حتى يسهل من مهمته داخل المباراه القادمه التى سوف تجمع بين كلا من الفريقين.

وجاءت نتيجه هذه المباراه ضربه موجعه لصالح ارسين فينجر المدير الفنى للارسنال، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه خمسه اهداف كامله لصالح بايرن ميونخ مقابل هدف وحيد لصالح الارسنال، وتمكن البايرن من تحقيق الفوز الكاسح على ملعبه، ونتيجه هذه المباراه قد سهلت من موقف البايرن خلال هذه البطوله، بينما صعب الامر على فينجر ولاعبييه.

ملخص الشوط الاول:

كان ها الشوط من الاشواط الممتعه التى شهدت اثاره ومتعه من جانل كلا من الفريقين، ولكن الدقائق الاولى من عمر هذا اللقاء نجح البايرن من الضغط على نظيره الارسنال، ونجح البايرن من ضرب دفاع الارسنال فى اكثر من كره وتسديده وهجمه، ولكن لم يستسلم الارسنال خلال هذذا الشوط، وقامخ هو الاخر بالتسديد على مرمى البايرن.

وكانت من اخطر الهجمات التى وصل بها البايرن الى مرمى الارسنال هجمه فى الدقيقه ال7 من عمر هذا اللقاء، وكانت هذه الهجمه هى عباراه عن تمريره عرضيه قام بها اللاعب فيليب لام ، وشهدت الدقيقه ال11 من عمر هذا الشوط هجمه من اخطر الهجمات التى وصل بها البايرن الى مرمى الارسنال فى الدقيقه ال11، حيث قام اللاعب  اريين روبن بالتسديد على مرمى الارسنال لكن حارس مرمى الارسنال نجح فى التصدى لها نظرا لضعفها.

وردا على هذه الهجمه تمكن البايرن من التقدم باول اهداف اللقاء خلال ها الشوط فى الدقيقه ال11 من قبل اللاعب  اريين روبن، واصبحت نتيجه المباراه تقدم البارين بهدف نظيف دون رد، وبعد هذا الهدف شهد مرمى البايرن خطوره عليه من جانب لاعبى الارسنال الذين كانوا يسعوا من اجل تسجيل هدف التعادل خلال هذا الشوط من المباراه.

ونجح الارسنال من الحصول على ركله جزاء فى الدقيقه ال30، ولكن فشل اللاعب الكسيس سانشيز من تسجيلها، ولم يمر ثوانى على هذه الركله، وسرعان ما تمكن سانشيز من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال30، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

ملخص الشوط الثانى:

سيطر بايرن ميونخ على معظم هذا الشوط منذ الدقائق الاولى به، ونجح من فرض نفسه فى وسط الملعب، لوم يتواجد الارسنال خلال هذا الشوط باكمله، ولكن ظهر الارسنال فى بعض الكرات الضعيفه التى وصلت الى مرماه، وتمكن خط دفاعه من التصدى له، وادى الارسنال خلال هذا الشوط بمستوى سئ، وعلىالعكس ظهر البايرن خلال هذا الشوط بمستوى متالق.

واستطاع البايرن من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال53 من قبل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، وظلت نسبه الخطوره والسيطره والاستحواذ فى صالح بايرن ميونخ الذى نجح من هز ششباك الارسنال للمره الاثلثه فى الدقيقه ال56 من قبل اللاعب تياجو الكانترا، وتمكن هذا اللاعب المتالق من هز شباك الارسنال للمره الرابعه فى الدقيقه ال63.

وبعد هذه الاجواء هدات اجواء المباراه الا حد مع استمرار سيطره فى وسط الملعب من قبل بايرن ميونخ الذى زادت قوته مه اخرى منذ بدايه الدقيقه ال80، ونجح من تسجيل خامساهداف اللقاء والاخير خلال هذه المباراه فى الدقيقه ال88 من توماس مولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *