27 يوليو, 2017 10:45 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى جميل السعودى اليوم الخميس 16/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

مواعيد مباريات دورى جميل السعودى اليوم الخميس 16/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

ينطلق اليوم منافسات جديده من بطوله دورى جميل السعودى، وهى منافسات الجوله ال19 من البطوله، حيث يشهد اليوم انطلاقه مبارتين، وسوف تبدا هذه الجوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الفتح والتعاون، بينما سوف تنتهى منافسات هذه الجوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الشباب والاتحاد، واما عن اخر المباريات التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الهلال والخليج.

مباراه الفتح والتعاون:

تبدا اولى منافسات هذه الجوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الفتح والتعاون، وفى خلال هذه المباراه يحل التعاون ضيفا ثقيلا على نظيره الفتح، وسوف يستضيف استاد مدينه الملك عبدالله بن جلوى الرياضيه هذه المباراه، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

ويسعى الفتح من خلال هذه المباراه من اجل تحسين مركزه داخل هذه البطوله، وتفادى مرحله الخطر المتواجد عليها حاليا، حيث تمكن الفتح خلال المباريات السابقه من حصد 15 نقطه كامله، واحتل بهم المركز ال12 داخل هذه البطوله، بينما ظهر التعاون بمستوى افضل منه، ونجح فى اقتناص 21 نقطه، واحتل بهم المركز ال8 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 17:15 مساءا بتوقيت القاهره، 18:15 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 19:15 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الهلال والخليج:

ثانى المباريات التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الهلال والخليج، وفى خلال هذه المباراه يحل الخليج ضيفا ثقيلا على نظيره الهلال، وسوف تقام هذه المباراه على استاد الامير فيصل بن فهد، وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

ويرغب الهلال من خلال هذه المباراه من اجل البقاء على صداره البطوله، ومحاوله الحصول على ثلاثه نقاط كامله، ويمتلك الهلال عدد 44 من النقاط، ويحتل بهم المركز الاول داخل هذه البطوله، بينما يمتلك الخليج عدد 14 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال13 اى المركز القبل الاخير.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 19:25 مساءا بتوقيت القاهره، 20:25 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 21:25 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *