21 أغسطس, 2017 10:19 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الهلال والخليج اليوم الخميس 16/2/2017 فى دورى جميل السعودى
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

موعد مباراه الهلال والخليج اليوم الخميس 16/2/2017 فى دورى جميل السعودى

فى مباراه من المباريات القويه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من الهلال والخليج، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال19 من بطوله دورى جميل السعودى، وفى خلال هذه المباراه يحل الخليج ضيفا ثقيلا على نظيره الهلال، وسوف يستضيف استاد الامير فيصل بن فهد هذه المباراه، وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

ويحاول الهلال من خلال هذه المباراه ضمان البقاء على صداره البطوله، ومحاوله اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وتجنب الوقوع فى اى تعادالات او هزيمه، وكان الهلال خلال المباراه السابقه قد التقى مع الفيصلى، وتمكن فى خلال هذه المباراه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الهلال.

وظهر الهلال خلال المباريات السابقه بمستوى متالق، وتمكن من خلال هذا المستوى من الوصول للمركز الاول داخل هذه البطوله، حيث نجح الهلال منة خلال ال18 جوله الماضيه من حصد 44 نقطه كامله، وتمكن من خلالهم التربع على المركز الاول داخل هذه البطوله، ويسعى من خلال هذه المباراه من اجل الصوولو للنقطه ال47، ورفع الفارق بينه وبين الاهلى الى سبعه نقاط كامله.

وعلى الصعيد الاخر اصبح موقف الخليج داخل هذه البطوله متازم، ويخوض مباراه اليوم تحت شعار الفوز لا بديل له، وكان الخليج قد ظهر بمستوى متالق خلال المباراه السابقه، والتى التقى فيها مع الشباب،وتمكن الخليج من خلالها اقتناص نقطه واحده فقط.

حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، وكان الخليج خلال المباريات السابقه قد تمكن من حصد 15 نقطه كامله، وتمكن من خلال احتلال المركز القبل الاخير مباشره اى المركز ال13، ويرغب من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال18.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 19:25 مساءا بتوقيت القاهره، 20:25 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 21:25 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *