21 نوفمبر, 2017 2:36 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه جنيت وتوتنهام هوتسبير اليوم الخميس 16/2/2017 فى الدورى الاوربى
مباراه فياريال وروما اليوم
الدورى الاوربى

موعد مباراه جنيت وتوتنهام هوتسبير اليوم الخميس 16/2/2017 فى الدورى الاوربى

فى مباراه من العيار الثقيل، والتى سوف تجمع بين كلا من جنيت البلجيكى وتوتنهام هوتسبير الانجليزى، وذلك من ضمن مباريات الدور ال32 من بطوله الدورى الاوربى، وفى خلال هذه المباراه يحل التوتى ضيفا ثقيلا على نظيره الامانى على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد جوليس أوتن هذه المباراه، وكلا من الفريقين يريد تحقيق الفوز فى مباراه اليوم، وذلك من اجل ضمان التاهل لدور ال16 من البطوله، وحتى يسهل من مهمتهم خلال المباراه الثانيه التى سوف تجمع بين كلا من الفريقين.

ويحاول جنيت البلجيكى من خلال مباراه اليوم تحقيق الفوز، ومحاوله استغلال اقامه هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره من اجل تحقيق الفوز، وكان جنيت قد تمكن من التاهل من دور التصفيات الثانى داخل هذه البطوله الى دور المجموعات.

وفى خلال مرحله دور المجموعات من البطوله نجح فى الصعود فى اول مجموعته، وهى المجموعه “و”، حيث نجح من الصعود اول هذه المجموعه برصيد 12 نقطه كامله، بينما تمكن اتلتيكو بلباو الاسبانى من الصعود ثانى هذه المجموعه برصيد 10 نقاط كامله.

وعلى الصعيد الاخر يزداد توتنهام خلال هذه الفتره تالق، وخاصه فى بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، وهو ما يرغبباثباته فى مباراه اليوم، ويريد تحقيق الفوز على ارض المنافس حتى لا يصعب موةقفه داخل هذه البطوله، ويسعى التوتى من اجل الصعود والتاهل داخل هذه البطوله، وعدم مغادرتها من الادوار النهائيه لها.

ولم يتواجد توتنهام هوتسبير فى مرحله المجموعات، ونتجح فى الصعود مباشره الى الدور ال32 من البطوله، ويريد ان يستمر على هذا التالق من خلال مباراه اليوم، وخاصه ان التوتى فى اخر لقاءاته قد تلقى هزيمه على يد لفربول فى بطوله الدورى الانجليزى الممتاز.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

العاشره مساءا بتوقيت القاهره.

الحاديه عشر مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثانيه عشر صباحا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *