23 نوفمبر, 2017 4:30 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه فياريال وروما اليوم الخميس 16/2/2017 فى الدورى الاوربى
مباراه فياريال وروما اليوم
الدورى الاوربى

موعد مباراه فياريال وروما اليوم الخميس 16/2/2017 فى الدورى الاوربى

فى اقوى مباريات الدور ال32 من بطوله الدورى الاوربى، وهى المباراه المرتقبه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من فياريال الاسبانى وروما الايطالى فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وفى خلال هذه المباراه يحل روما الايطالى ضيفا ثقيلا على نظيره فياريال الاسبانى، وسوف يستضيف استاد لاسيراميكا التابع لفياريال الاسبانى هذه المباراه، وكلا منها يسعى من اجل تحقيق الفوز بهذه المباراه.

ويحاول فياريال من خلال مباراه اليوم اثبات نفسه داخل هذه البطوله، ومحاوله استغلال اقامه هذه المباراه على ملعبه موفى وسط الجماهير الابانيه للضغط على منافسه الايطالى، وكان فياريال قد تواجد فى المجموعه “L”، والتى تضم كلا من اوسمانلي سبور، وزيوريخ، وستيوا بوخارست، وفشل فياريال من العصود اول هذه المجموعه.

ولكن تمكن فياريال من الصعود ثانى هذه المجموعه، حيث تمكن منن حصد تسعه نقاط كامله، بينما تمكن  اوسمانلي سبور من الصعود اول هذه المجموعه، حيث تمكن من حصد 11 نقطه كامله، ويرغب فياريال من خلال مباراه اليوم استمرار التفوق والتالق الذى تمكن من الظهور به فى بطوله الدورى الاسبانى الممتاز.

وعلى الصعيد الاخر فان نادى روما الايطالى قد شهد عوده النجم المتالق اللاعب المصرى محمد صلاح، والذى من المؤكد مشاركته فى مباراه اليوم بعد ظهوره بتالق فى مباراه كروتونى السابقه فى الدورى الايطالى، وتسببه فى صنع هدفى الفوز، وتمكنت روما من الصعود اول المجموعه التى تتواجد فيها.

حيث تواجدت روما من ضمن فرق المجموعه “E”، وتمكن من الصعود اول مجموعته عكس فياريال، حيث تمكنت روما من حصد 12 نقطه كامله، بينما تواجد فريق استرا جيورجيو فى المركز الثانى داخل هذه المجموعه، حيث نجح فى حصد 8 نقاط فقط، ويرغب روما فى مباراه اليوم من اجل تحقيق الفوز على ارض الخصم حتى يكون دافع قوى لديه من اجل التاهل داخل هذه البطوله الى الادوار النهائيه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

10:05 مساءا بتوقيت القاهره.

11:05 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

12:05 صباحا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *