23 نوفمبر, 2017 3:15 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الريان ومعيذر اليوم الخميس 16/2/2017 فى دورى نجوم قطر
مباريات دورى نجوم قطر اليوم
دورى نجوم قطر

نتيجه مباراه الريان ومعيذر اليوم الخميس 16/2/2017 فى دورى نجوم قطر

انتهت منذ قليل احداث المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الريان ومعيذر، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال21 من بطوله دورى نجوم قطر، وفى خلال هذه المباراه قام الريان باستضافه نظيره معيذر على ملعبه وفى وسط جمهوره، حيث استضاف استاد جاسم بن حمد بنادى السد هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه خمسه اهداف نظيفه دون رد لصالح الريان، ونجح الريان من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيده داخل هذه البطوله من 41 نقطه الى 44 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثالث داخل هذه البطوله، بينما تجمد رصيد معيذر عند النقطه ال16 ليحتل بهم المركز ال12 داخل هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

تمكن الريان خلال هذا الشوط من فرض سيطرته على وسط الملعب منذ الدقائق الاولى من عمر هذه المباراه، ونجح الريان فى الوصول لمرمى معيذر فى اكثر من هجمه خطيره، ولم يتواجد معيذر خلال هذا الشوط باكمله، ولكن استمر الضغط من قبل الربان فى اول نصف ساعه، ولكن فى خلال اخر بع ساعه من هذا الشوط بطئت المباراه.

ولم تشهد اى خطوره، ونجح الريان من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال2 من اللاعب  سباستيان سوريا، بينما تمكن اللاعب  سيرخيو غارسيا من تسجيل ثانى اهداف اللقاء، ونجح هذا اللاعب من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقه ال22.

ملخص الشوط الثانى:

قلت الاثاره والمتعه التى شهدها الشوط الاول الا ان نسبه السيطره والاستحواذ الاكبر كانت فى صالح الريان الذى تمكن من الضغط فى وسط الملعب، ونجح فى ضرب دفاع معيذر فى هجمتين خطرتين فى الدقائق ال54، وال58 حيث تمكن اللاعب  رودريغو تاباتا من تسجيل الهدف الرابع والخامس لصالح الريان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *