الرئيسية / تكنولوجيا / قناة الميادين الأخبارية المتنوعة عل النايل سات الترددات الجديدة 2017
تردد قناة الميادين
التردد للقناة علي القمر الصناعي

قناة الميادين الأخبارية المتنوعة عل النايل سات الترددات الجديدة 2017

قناة الميادين واحدة من القنوات الأخبارية الهامة التي فتحت لها مجال بين القنوات العالمية مثل الجزيرة أو حتي قناة العربية، كان هناك الظروف التي أتحات الي قناة الميادين الأنطلاق وشق طريقها بين القنوات الأخري، في الوقت الذي كان العالم العربي في أزمة والتي من خلالها مهدت الطريق الي عدد من البلاد من تغير الحكام الا أن البعض الآخر ما زال يعاني من أثر الثورات التي حلت عليه بالخراب مثل سوريا، لهذا بعد ان أنطلقت الثورة من جمهورية مصر العربية كان الوقت المثالي الي قناة الميادين وغيرها من القنوات التي تستغل تلك الأحداث وتشق طريقها لتظهر الي النور، يقول المثل الدارج في المجتمع المصري ان مصائب قوم عند قوم فوائد، لعل هذا المثل ينطبق علي القنوات الحديثة التي تكون أزمات البلاد في صالحها.

بالطبع لا نقصد هنا الأساءة الي هذا الصرح الكبير، لكنه الحقيقة، فلا يمكن لقناة الميادين ان تنطلق الي النور وتأخذ مكانة متواضعة بين العالمية وكبيرة بين الوطن العربي من دون حدوث تلك الأزمات، لهذا ما تظنه بالأمر السيئ اليك ربما يكون بالأمر الجيد ونجاح الي الأخرين، إن رجال الأعمال ورجال الأقتصاد لا يتركون مجال من دون أن يرون المال يخرج من خلاله، حتي ان ما تراه عينيك أنت فشل او إخفاق ان لرؤية رجل الأعمال والأقتصادي رؤية مختلفة عن ما يراه شخص عادي، لا تستغرب أنه يري المال يخرج من بين القنابل المحترقة والبيوت المهدومة، ولكن عندما يتصالح المال مع السياسة بشرف وأمانه تعرض الي المواطن العربي صورة كاملة وصريحة وقوية عن ما يمكن ان يراه علي الشاشة، التردد الخاص بقناة الميادين علي القمر الصناعي النايل سات من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *