21 نوفمبر, 2017 2:38 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء الاسبوع ال18 من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء الاسبوع ال18 من البطوله

انتهت منافسات الاسبوع ال18 من بطوله الدورى المصرى الممتاز يوم امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من الزمالك والانتاج الحربى، وكانت هذه الجوله ملئيه بالاثاره والمتعه من جانب الفرق المصرؤيه، وشهدت هذه الجوله العديد من المفاجات التى ادهشت العديد من الجماهير المصريه، وكانت هذه الجوله قد انطلقت بالمباراه التى جمعت بين كلا من طنطا ومصر المقاصه.

مباراه طنطا ومصر المقاصه:

انطلقت منافسات الاسبوع ال18 من البطوله بالمباراه التى جمعت بين كلا من طمصر المقاصه وطنطا، وكانت هذه المباراه من المباريات البطئيه التى شهدتها هذه الجوله، ولم يتمكن احد منهما من تحقيق الفوز، واقتناص ثلاثه نقاط كامله، وانتهت هذه المبارباه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ونجح كلا من الفريقين من الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه.

مباراه الداخليه واسون:

كانت انى المباريات التى شهدتها هذه الجوله هى المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الداخليه واسوان، وكانت هذه المباراه من المباريات القويه والممتعه التى شهدتها هذه الجوله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

وتمكن كلا منهما من حصد نقطه جديده داخل هذه البطوله، وجاء هدف اسوان فى خلال هذه المباراه فى الدقيقه ال65 من اللاعب اسلام الفار، بينما نجحت الداخليه من احراز هدف التعادل فى الدقيقه ال71 من قبل اللاعب اسلام محمد.

مباراه وادى دجله وبتروجيت:

ثالث المباريات التى شهدها هذا الاسبوع هى المباراه التى جمعت بين كلا من وادى دجله وبتروجيت، وكانت هذه المباراه من اسوا المباريات ىالتى شهدتها هذه الجوله، وخاصه ان كلا من الفريقين قد ظهر بمتستوى جيد خلال منافسات الدور الاول من البطوله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكن كلا منهما من اقتناص نقطه واحده فقط من خلال هذه المباراه.

مباراه المقاولون العرب والاتحاد السكندرى:

كانت من ضمن المباريات القويه التى شهدها هذا الاسبوع هى المباراه التى جمعت بين كلا من المقاولون العرب والاتحاد السكندرى، وكانت هذه المباراه من المباريات الثقيله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الاتحاد السكندرى، وتمكن الاتحاد من حصد ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وجاء هدف اللقاء الوحيد خلال هذه المباراه فى الدقيقه ال68 من اللاعب كابنجو كاسنجو.

مباراه سموحه والشرقيه:

نجح مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحه من اثبات نفسه فى هذا الاسبوع، حيث التقت سموحه مع الشرقيه فى منافسات الاسبوع ال18 من البطوله، وتمكنت سموحه من حصد ثلاثه نقاط غاليه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح سموحه، وجاءت اهداف هذا اللقاء فى الدقائق ال47، وال67 من قبل كلا من احمد رؤؤف وسلام محارب.

مباراه انبى والنصر للتعدين:

فى اخر المباريات التى شهدها انى ايام انطلاقه ههذه الجوله هى المباراه التى جمعت بين كلا من انبى والنصر للتعدين، وتمكن كلا من الفريقينة من القتال على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادلالايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

وفى خلال هذه المباراه تمكنت انبى من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال21 من اللاعب صلاح عاشور، بينما نجح النصر لللتعدين من تسديل هدف التعادل فى الدقيقه ال25 من قبل اللاعب عبدالله الشحات، وكان هذا اللقاء من القاءات التى شهدت انذارات لكلا من لاعبى الفريقين.

مباراه الاسماعيلى والاهلى:

بدا اخر ايام انطلاقه هذه الجوله بالمباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الاسماعيلى والاهلى، وكانت هذه المباراه هى مباراه الديربى التى شهدتها هذه الجوله، وكانت من اكثر المباريثات الممتعه والمثيره التى شهدتها هذه البطوله منذ بدايتها، وبالرغم من ذلك الا ان هذا اللقاء لم يشهد اى اهداف لصالح كلا من الفريقين، وتمكن كلا منهما من حصد نقطه واحده فقط خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وشهد الشوط الاول من خلال هذه المباراه هجمه خطيره واحده لصالح الاهلى من قبل اللاعب ميدو جابر، ولكن بدا الضوط الثانى منه بطئ، الا المباراه بدات تزداد اثاره ومتعه فى اخر ربع ساعه، حيث تمكن كلا منهما من القيام بعدد من الهجمات، ولكن لم عتهز سشباك ايا منهما طوال هذه المباراه.

مباراه الزمالك والانتاج الحربى:

كانت المفجاه الاكبر التى شهدتها هذه الجوله هى المباراه التى جمعت بين كلا من الزمالك والانتاج الحربى، وفى خلال هذه المباراه فقد الزمالك ثلاثه نقاط غاليه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح الانتاج الحربى مقابل هدف وحيد لصالح الانتاج الحربى، وتمكن الانتاج الحربى من السيطره على معظم هذه المباراه.

وجاءت اهداف الانتاج الذى تمكن من التقدم بهدفيين نظفيين دون رد على الزمالك فى الدقائق ال22، وال25 من قبل كلا من اوميد اوكرى، وطارق طه، ولكن فى الدقيقه ال44 تمكن اللاعب حسام سلامه او حسام باولو من تسجيل هدف الزمالك الووحيد خلال هذه المباراه.

مباره المصرى البورسعيدى وطلائع الجيش:

شهد الاسبوع ال18 من البطوله تاجيل مباراه واحده فقط، وهى المباراه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من المصرى البورسعيدى وطلائع الجيش، ولكن تاجلت هذه المباراه نتيجه مشاركه المصرى فى بطوله كاس الكنفدراليه فى نيجريا، وتعرض المصرى فى اول لقاء له للهزيمه مما صعب من موقفه فى مباراه العوده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *