21 نوفمبر, 2017 2:33 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء الاسبوع ال18 من البطوله
جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز
الدورى المصرى

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء الاسبوع ال18 من البطوله

انتهت مباريات الاسبوع ال18 من بطوله الدورى المصرى الممتاز بالمباراه التى جمعت بين كلا من الزمالك والانتاج الحربى، وكان الاسبوع الاول من انطلاقه الدور الثانى والاخير داخل هذه البطوله من الاسابيع المثيره والممتعه، وشهدت بعض مباريات هذه الجوله مفاجات لبعض الانديه التى كانت مستحوذه على الدور الاول من البطوله، وكذلك شهد تحسين المراكز لبعض الانديه التى كادت ان تودع هذه البطوله.

الاهلى يبقى فى الصداره بالرغم من تعادله امام الاسماعيلى:

فى اولى المفاجات التى شهدتها مباريات فى اول ايام من انطلاقه الدور الثانى من بطوله الدورى المصرى الممتاز هى وقوع الاهلى فى فخ التعادل، حيث التقى النادى الاهلى مع نادى الاسماعيلى خلال هذه الجوله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وبالرغم من حصول كلا من الفريقين على نقطه واحده فقط من خلال هذه المباراه الا ان الاهلى نجح فى البقاء على صداره البطوله.

حيث تمكن الاهلى من رفع رصيده من 45 نقطه الى 46 نقطه كامله، وتمكن منرفع الفارق بينه وبين المقاصه الى خمسه نقاط كامله، وسوف يلتقى الاهلى فى مبارايات الجوله ال19 من البطوله مع المقاولون العرب، والتى من المقرر لها يوم الاحد القادم.

مصر المقاصه تتضمن بقاءها على المركز الثانى:

نجح فريق مصر المقاصه ن ضمان بقاؤه على المركز الثانى اخل هذه البطوله، وبالرغم من فشل المقاصه خلال هذه الجوله، وعدم تمكنه من الحصول على ثلاثه نقاط كامله الا انه نجح من التربع على المركز الثانى عقب الهزيمه التى تلقاها الزمالك من نظيره الانتاج الحربى، وكانت المقاصه خلال هذه الجوله قد التقت مع طنطا، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ونجحت المقاصه من رفع رصيدها من 40 نقطه الى 41 نقطه كامله.

الزمالك يتواجد على المركز الثالث:

فى مفاجاه من العيار الثقيل، والتى فجرتها منافسات الاسبوع ال18 من البطوله تلقى الزمالك هزيمه داخل البطوله، وفقد ثلاثه نقاط غاليه، وكان الزمالك قد التقى فى خلال هذه المباراه مع الانتاج الحربى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين كاملين لصالح الانتاج الحربى مقابل هدف وحيد لصالح الزمالك، وبعد انتهاء هذه الجوله تجمد رصيد الزمالك عند النقطه ال34 ليحتل بهم المركز الثالثث داخل هذه البطوله.

المصرى يظل على المركز الرابع، وسموحه تتضمن المركز الخامس:

تمكن نادى المصرى البورسعيدى من البقاء على المركز الرابع داخل هذه البطوله بعد انتهاء منافسات الاسبوع ال18 من البطوله، وبالرغم من ان المصرى لم يلعب هذه المباراه، وكانت قد تاجلت بسبب مشاركته فى بطوله كاس الكنفدراليه الا انه نجح بعد هزيمه الزمالك من التساوى معه فى عدد النقاط، حيث يمتلك رصيد 34 نقطه كامله، ولكن نجح الزمالك بالتفوق عليه بفارق عدد الاهداف، وسوف يلتقى المصرى فى مباراه الاسبةع ال18 مع طلائع الجيش، وضمن المصرى المركز الرابع داخل هذه البطوله.

وعلى الصعيد الاخر نجحت سموحه من ضمان البقاء على المركز الخامس، والتى كانت تتواجد فيه قبل انطلاقه منافسات الاسبوع ال18 من البطوله، والتقت سموحه فى خلال هذه المباراه مع الشرقيه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح سموحه، وتمكنت سموحه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله، وتمكنت من رفع رصيدها داخل هذه البطوله من 30 نقطه الى 33 نقطه كامله.

طلائع الجيش يتفوق على بتروجيت بفارق عدد الاهداف:

بالرغم من عدم تواجده خلال هذا الاسبوع من المنافسات، وتاجل مباراته امام المصرى البورسعيدى الا انه نجح من تامين مركزه داخل هذه البطوله، حيث انه لم يلعب هذه الجوله مما ادى الى تجمد رصيده عند النقطه ال26 داخل هذه البطوله، ونجح فى ضمان الاستمرار على المركز السادس داخل هذه البطوله، وسوف يلتقى الجيش بنظيره الزمالك فى منافسات الاسبوع ال19.

واما بالنسبه لبتروجيت التى لعبت مباراه هذه الجوله على عكس الجيش، وكانت بتروجيت قد التقت مع وادى دجله خلال هذه المباراه، ونجحت من اقتناص نقطه واحده فقط، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكنت من رفع رصيدها داخل هذه البطوله من 25 نقطه الى 26 نقطه كامله ليتفوق الجيش علي بتروجيت بفارق عدد الاهداف، واحتلت المركز السابع.

المقاولون العرب يتالق على الاتحاد بالرغم من هزيمته هذه الجوله:

فى مباراه من العيار الثقيل التى شهدتها هذه الجوله هى المباراه التى جمعت بين كلا من المقاولون العرب والاتحاد السكندرى، ونجح الاتحاد السكندرى من خلال هذه المباراه من اقتناص ثلاثه نقاط كامه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الاتحاد السكندرى.

وبالرغم من الهزيمه التى تلقاها المقاولون الا انه نجح من احتلال المركز الثامن داخل هذه البطوله برصيد 24 نقطه كامله، بينما نجح الاتحاد السكندرى من رفع رصيده بعد انتهاء هذه الجوله من 23 نقطه الى 24 نقطه كامله ليحتل بهم المركز التاسع داخل هذه البطوله، وفرق بين كلا منهما نقطه واحده فقط، ويسعى المقاولون خلال المباريات القادمه من اجل استمرار التفوق على نظيره الاتحاد.

الاسماعيلى ينفرد بالمركز العاشر:

تمكن الاسماعيلى خلال هذه الجوله من الحصول على نقطه واحده فقط من خلال هه المباراه، حيث التقى فى خلال هذه الجوله مع الاهلى، وكانت من اروع المباريات التى ظهر به الدروايش خلال هذا الموسم، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ونجح الاسماعيلى من ضمان الاستمرار على المركز العاشر داخل هذه البطوله، وكان قد ارتفع رصيده من 22 نقطه الى 23 نقطه متساويا فى ذلك مع الاتحاد السكندرى، الا ان الاتحاد نجح فى التفوق على الاسماعيلى بفارق عدد الاهداف.

وادى دجله يصل للمركز ال11، ووصول الانتاج الحربى الى المركز ال12:

فشلت وادى دجله خلال هذه المباراه من قاتناص ثلاثه نقاط كامله، واكتفت بالحصول على نقطه واحده فقط،حيث التقت فى خلال هذه الجوله مع بتروجيت، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكنت وادى دجله من رفع رصيده من 21 نقطه الى 22 نطه كامله بفارق نقطه واحده عن الاسماعيلى.

وعلى الصعيد الاخر نجح الانتاج الحربى من القتال من على ثلاثه نقاط غاليه خلال هذه الجوله، والتى التقى فيها مع الزمالك، ونجح الانتاج الحربى من التقدم من المركز ال15 الى المركز ال12 داخل هذه البطوله، وارتفع رصيده داخل هذه البطوله من 17 نقطه الى 20 نقطه كامله، وتعتبر هذه المباراه هى بمثابه استعاده الثقه بالنسبه للانتاج لاكمال مسيرته داخل البطوله، وتحقيق عده انتصارات اخرى.

انبى يتراجع للمركز ال13:

تعثر فريق انبى خلال هذه الجوله، ولم يظهر بالاداء الذى ظهر به خلال منافسات الدور الاول من البطوله، ووقع انبى فى خلال هذه الجوله فى فخ التعادل، حيث التقى فى خلال هذه المباراه مع النصر للتعدين، ونجح من اقتناص نقطه واحده فقط من خلال هذه الجوله، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

وارتفع رصيد انبى من 18 نقطه الى 19نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال13 داخل هذه البطوله، ولم يكن امام انبى سوى عدم التعرض لاى هزيمه اخرى داخل البطوله حتى يتمكن من تحسين مركزه داخل هذه البطوله، وعدم التراجع الى مستوى اسوا من الذى يتواجد عليه حاليا.

اشتعال المنافسه بين الداخليه وطنطا:

نجحت كلا من الداخليه وطنطا بعد مرور 18 جوله كامله من حصد 16 نقطه كامله، وكان كلا منهما قد وقع فى فخ التعادل خلال هذه الجوله، حيث التقت طنطا مع مصر المقصه، بينما التقت الداخليه مع اسوان، وارتفع رصيد كلا منهما من 15 نقطه الى 16 نقطه كامله، ولكن نجحت الداخليه من التفوق على طنطا بفارق عدد الاهداف لتحتل الداخليه المركز ال15.

بينما تحتل طنطا المركز ال16 داخل هذه البطوله، ويحاول كلا منهما خلال مباراه الجوله ال19 من البطوله من التفوق على الاخر، واصبح فى حاله تعرض احد منهما للهزيمه كان فى صالح الفريق الاخر، وضمن الفريق الاخر عدم وجود له منافس على المركز الذى يتواجد فيه.

بقاء اسوان والنصر للتعدين والشرقيه على المراكز الثلاثه الاخيره:

استمر كلا من اسوان والنصر للتعدين والشرقيه مقفهم متازم داخل هذه البطوله، وخاصه انهم اصبحوا مهددين من الهبوط من هذه البطوله، وكان كلا من اسوان والنصر للتعدين قد تمكنت من التعادل خلال هذه الجوله، واقتناص نقطه واحده فقط، بينما تعرضت الشرقيه للهزيمه، وتمكنت اسوان من الوصول للنقطه ال11لتحتل بهم المركز ال17، بينما تمكن النصر لللتعدين من الوصول للنقطه ال10 ليحتل بهم المركز ال18.

بينما تجمد رصيد الشرقيه عند النقطه ال8 لتحتل بهم المركز الاخير اى المركز ال19، واصبحت فرصه كلا من هذه الفرق للبقاء داخل بطوله الدورى المصرى الدرجه الاولى، ومازالت الفرصه امام كلا منهما لتخى هذه المرحله، وتحقيق الفوز خلال المباريات القادمه باكملها، وخاصه ان مشوار الدورى المصرى مازال طويلا.

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز
جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *