19 سبتمبر, 2017 3:39 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الارسنال اليوم الجمعه 17/2/2017 ضربه موجعه لفينجر فى دورى ابطال اوربا
اخبار نادى الارسنال اليوم
ارسين فينجر

اخبار نادى الارسنال اليوم الجمعه 17/2/2017 ضربه موجعه لفينجر فى دورى ابطال اوربا

تعرض فريق الارسنال الانجلزى لهزيمه قاسيه فى بطوله دورى ابطال اوربا، وذلك فى منافسات دور ال16 من البطوله، والتى التقى فيها الارسنال الانجليزى مع باريرن ميونخ الالمانى، وتعرض الارسنال لهزيمه قاسيه على ملعب الالمانى مما صعب من مهمته داخل هذه البطوله، واصبح مهدد بمغادرتها.

وعدم التاهل فيها للادوار النهائيه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه خمسه اهداف كامله لصالح بايرن ميونخ مقابل هدف وحيد لصالح الارسنال مما جعل الارسنال يحتاج الى سته اهداف نظيفه دون رد على ملعبه استاد الامارات حتى يضمن التاهل.

الكسيس سانشيز:

تعرض مهاجم نادى الارسنال الانجليزى اللاعب الكسيس سانشيز الى احباط شديد عقب الهزيمه القاسيه التى تلقاها فريقه اول امس امام بايرن ميونخ، واكدت بعض المصارد على الحزن الذى تعرض سانشيز بعد انتهاء هذه المباراه،وقامت بعض المصارد بالتقاط بعض الصور له داخل احدى مطارات المانيا بمفرده، ولم يغادر سانشيز المانيا مع زملاؤه وجهازه الفنى.

وغادر اللاعب المانيا بعد يوم كامل من مغادره فريقه للبلاد، وتواجد اللاعب داخل المطار وهو يغلب عليه طابع الاسى والحزن، والجدير بالذكر ان سانشيز هو الذى تمكن من تسجيل هدف القاء الوحيد لصالح الارسنال فى الدقيقه ال30، ولكنه اهدر ركله جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح الارسنال.

وكانت هناك بعض المصادر التى اكدت قرب اللاعب من الرحيل عن صفوف الارسنال، وخاصه انه لم يجدد عقده مع الفريق خلال هذه الفتره، وذكرت هذه المصادر ان عقد اللاعب مع الفريق اللندنى سوف ينتهى بنهايه الصيف القادم.

ارسين فينجر:

قامت جماهير الارسنال بتوجيهه العديد من الانتقادات للمير الفنى للفريق ارسين فينجر بعد الهزيمه الفادحه التى تلقاها امام بايرن ميونخ، وظهرت هذه الجماهير بعد انتهاء هذه المباراه بغضب شدد، وطالبوا بضروره رحيل فينجر من النادى، واكدوا انه من تسبب فى ضياع حلم الوصول لدور ال8 من بطوله دورى ابطال اوربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *