16 ديسمبر, 2017 5:33 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

يشهد اليوم انطلاقه منافسات جديده من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وهى منافسات الاسبوع ال17 من البطوله، والتى سوف تبدا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من اسوان وطنطا، بينما سوف تنتهى مباريات هذه الجوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من طلائع الجيش والزمالك، وسوف يشهد اليوم انطلاقه مبارتين، وسوف تنتهى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من بتروجيت والداخليه.

مباراه اسوان وطنطا:

تبدا منافسات الاسبوع ال19 من البطوله، وثانى جوالات الدور الثانى من البطوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من اسوان وطنطا، وفى خلال هذه المباراه تحل طنطا ضيفا ثقيلا على نظيره اسوان على استاد اسوان، وكانت نتيجه المباراه الاولى التى جمعت بين كلا من الفريقن قد انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح طنطا.

وتعتبر هذه المباراه هى مباراه رد الهزيمه بالنسبه لاسوان، وخاصه ان اسوان اصبحت مهدده بالهبوط من هذه البطوله، وكذلك طنطا، ويسعى كلا منهما من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتخوض اسوان هذه المباراه وهى تمتلك عدد 11 نقطه، وتحتل بهم المركز ال16 داخل هذه البطوله، بينما تمتلك طنطا رصيد 11 نقطه كامله، وتحتل بهم المركز ال15 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه بتروجيت والداخليه:

ثانى واخر المباريات التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من بتروجيت والداخليه، وفى خلال هذه المباراه تحل الداخليه ضيفا ثقيلا على نظيره بتروجيت على استاد السويس الجديد، وكانت مباراه الدور الاول التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقن هدف لكل فريق.

ويسعى كلا منهما من خلال هذه المباراه من اجل قتناص ثلاثه نقاط كامله، وتحقيق الفوز، وخاصه الداخليه التى تريد تحسين مركزها داخل هذه البطوله، حيث تمتلك رصيد 16 نقطه كامله، وتحتل بهم المركز ال14، بينما يمتلك بتروجيت رصيد 26 نقطه، ويحتل بهم المركز ال7.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه والنصف مساءا بتوقيت القاهره، السادسه والنصف مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه والنصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *