27 يوليو, 2017 10:45 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

مواعيد مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

ينتهى اليوم منافسات الاسبوع ال19 من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، والتى بدات اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من حتا والاهلى، وسوف تختتم هذه الجوله اليوم، وسوف يشهد اليوم انطلاقه مبارتين فقط، والتى سوف تبدا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من دبا الفجيره والنصر، بينما سوف تنتهى مباريات هذه الجوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الوصل واتحاد كلباء.

مباراه دبا الفجيره والنصر:

تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من دبا الفجيره والنصر، وسوف تقام هذه المباراه على استاد نادى اتحاد كلباء، وفى خلال هذه المباراه يستضيف دبا الفجيره نظيره النصر على ملعبه وفى سط جمهوره، ويسعى كلا منهما من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

كانت مباراه الدور الاول التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت نتيجه اربعه اهداف نظيفه دون رد لصالح النصر، يخوض دبا الفجيره مباراه اليوم على الحصول على ثلاثه نقاط كامله، حيث يمتلك رصيد 15 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال12، بينما يمتلك النصر رصيد 25 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال7.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 15:25 عصرا بتوقيت القاهره، 16:25 عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 17:25 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الوصل واتحاد كلباء:

تختتم هذه المباراه بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الوصول واتحاد كلباء، وفى خلال هذه المباراه يحل اتحاد كلباء ضيفا ثقيلا على نظيره الةصل على استاد نادى الوصل، وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وتمكن الوصل خلال مباراه الدور الاول من البطوله من تحقيق الفوز بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالحه، ويخوض مباراه اليوم وهو يمتلك رصيد 39 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز الرابع، بينما يخوض اتحاد كلباء مباراه اليوم وهو يمتلك 16 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال11 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 18:15 مساءا بتوقيت القاهره، 19:15 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 20:15 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *