25 يونيو, 2017 12:17 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى نجوم قطر اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال21 من البطوله
مباريات دورى نجوم قطر اليوم
دورى نجوم قطر

مواعيد مباريات دورى نجوم قطر اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال21 من البطوله

تختتم اليوم منافسات الاسبوع ال21 من بطوله دورى نجوم قطر، والتى بدات اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من لخويا وام صلال، وسوف يشهد اليوم انطلاقه ثلاثه مواجهات ناريه، حيث تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الوكره والشحانيه، بينما سوف تختتم هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والسيليه.

مباراه الوكره والشحانيه:

تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الوكره والشحانيه، وتعتبر هذه المباراه من المباريات البطئيه نظرا لضعف الفريقين، والمسوى الذى ظهر به كلا منهما خلال المبارايات السابقه، وفى خلال هذه المباراه تحل الشحانيه ضيفا ثقيلا على نظيره الوكره الذى سوف يقوم باستضافه نظيره على ملعب سعود بن عبد الرحمن.

وكانت مباراه الدور التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفيين لكلا منهما، ويحاول كلا منهما فى مباراه اليوم تجنب الوقوع فى اى تعادالات او هزيمه مره اخرى، وخاصه انهم اصبحوا مهددين بالهبوط من دورى الدرجه الاولى الى دورى الدرجه الثانيه.

ويسعى الوكره من خلال مباراه اليوم بتامين نفسها بثلاثه نقاط كامله، وخاصه انها تحتل المركز الاخير اى المركز ال14 داخل هذه البطوله برصيد 13 نقطه كامله، بينما ظهرت الشحانيه بمستوى افضل من الوكره الى حد ما، وتمكنت من اقتناص 16 نقطه كاملهخ، واحتلت بهم المركز القبل الاخير مباشره اى المركز ال13 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 15:45 عصرا بتوقيت القاهره، 16:45 عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 17:45 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الغرافه والخور:

ثانى المواجهات التى سوف يشهدها اليوم، والمواجهه قبل الاخيره التى سوف تشدها هذه الجوله هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الغرافه والخور، وفى خلال هذه المباراه يحل الخور ضيفا ثقيلا على نظيره الغرافه الذى سوف يقوم باستضافه نظيره على استاد ثانى بن جاسم بنادى الغرافه.

وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وكانت مباراه الدور الاول من البطوله قد انتهت بنتيجه هدفيين لصالح الغرافه مقابل هدف وحيد لصالح الخور، وتعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى سوف يشهجها اليوم وهذه الجوله.

ويسعى الخور فى مباراه اليوم من اجل رد الهزيمه للغرافه على ارضها وملعبه، وكانت الخور خلال المباريات ال20 الماضيه قد تمكنت من حصد 20 نقطه كامله، واحتل بهم المركز ال10 داخل هذه البطوله، بينما تمكنت الغرافه خلال المباريات السابقه من حصد 31 نقطه كامله، وتمكنت من خلالهم التربع على المركز الخامس داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 17:55 مساءا بتوقيت القاهره، 18:55 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 19:55 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الاهلى والسليه:

فى اقوى المبارايات التى سف يشهدها اليوم هى المباراه التى سف تجمع بين كلا من الاهلى والسليله، وفى  خلال هذه المباراه تحل السليله ضيفا ثقيلا على نظيرها الاهلى على استاد حمد بن خليفه، وكلامن الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وكانت مباراه الدور الاول من البطوله التى جمعت بين كلا من الفريقين كانت من اقوى المباريات التى شهدتها هذه البطوله هذا الموسم، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين ثلاثه اهداف لكلا منهما، ويريد كلا من الفريقين خلال مباراه اليوم تجنب الوقوع فى اى تعادالات او هزائم مره اخرى، ومحاوله منهم للحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله.

وظهر الاهلى خلال هذا الموسم بمستوى متذبذب، ولم يتمكن من البقاء على المربع الذهبى داخل هذه البطوله، وتمكن من حصد 24 نقطه، واحتل بهم المركز ال7، بينما تمكنت السليله من حصد 20 نقطه كامله، واحتلت بهم المركز ال11 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 17:55 مساءا بتوقيت القاهره، 18:55 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 19:55 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *