25 نوفمبر, 2017 2:10 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الاهلى والسيليه اليوم الجمعه 17/2/2017 فى دورى نجوم قطر
مباريات دورى نجوم قطر اليوم
دورى نجوم قطر

موعد مباراه الاهلى والسيليه اليوم الجمعه 17/2/2017 فى دورى نجوم قطر

فى مباراه ناريه جديده تجمع بين كلا من الاهلى والسيليه، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال21 من بطوله دورى نجوم قطر، وفى خلال هذه المباراه تحل السيليه ضيفا ثقيلا على نظيره الاهلى الذى سوف يقوم باستضافته على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف تقام هذه المباراه على استاد حمد بن خليفه التابع للاهلى، وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

والجدير بالذكر ان مباراه الدور الاول من البطوله، والتى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين ثلاثه اهداف لكل فريق، ونجح كلا منهما خلال هذه المباراه من اقتناص نقطه واحده فقط، ويسعى كلا منهما من خلال مباراه اليوم من اجل تعويض تلك التعادل، ومحاوله اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وكان الاهلى خلال مباراه الجوله ال20 من البطوله قد التقى مع ام صلال، وفشل الاهلى فى خلال هذه المباراه فى اقتناص ثلاثه نقاط كامله، ووقع فى فخ التعادل، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، وارتفع رصيد الاهلى بعد انتهاء الاسبوع ال20 من المواحهات من 23 نقطه الى 24 نقطه كامله ليحتل بهم المركز السابع داخل هذه البطوله.

وعلى الصعيد الاخر تسعى السيليه من خلال مباراه اليوم من اجل تحسن مركزها داخل هذه البطوله، ومحاوله الوصول لاحدى المراكز العشره الاولى داخل هذه البطوله، وكانت السيليه خلال مباراه الجوله ال20 من البطوله قد التقى مع الخريطيات، وتعرض للهزيمه فى خلال هذه المباراه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيحه هدفيين لصالح الخريطيات مقابل هدف وحيد لصالح السيليه مما ادى الى توقف رصيده عند النقطه ال20 ليحتل بهم المركز ال11 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 17:55 مساءا بتوقيت القاهره، 18:55 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 19:55 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *