الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الاهلى والنصر اليوم الجمعه 17/2/2017 فى دورى جميل السعودى
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

موعد مباراه الاهلى والنصر اليوم الجمعه 17/2/2017 فى دورى جميل السعودى

فى مباراه ديربى الجوله ال19 من بطوله دورى عبدالليطف جميل السعودى، يلتقى اليوم كلا من الاهلى والنصر فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وفى خلال هذه المباراه يحل النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الاهلى، وسوف تقام هذه المباراه على استاد مدينه الملك عبدالله الرياضيه، وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

ويسعى الاهلى من خلال هذه المباراه من اجل الوصول للمركز الاول داخل هذه البطوله، ومحاوله تقليل الفارق بينه وبين الهلال الذى يحتل حاليا المركز الاول داخل هذه البطوله، وكان الاهلى خلال مبااه الجوله ال18 من البطوله قد التقى مع القادسيه، وتعرض الاهلى فى خلال هذه المباراه للهزيمه القاسيه.

حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف كامله لصالح القادسيه مقابل هدف وحيد لصالح الاهلى، وكان الاهلى طوال 18 جوله كامله قد تمكن من حصد عدد 40 عدد 40 نقطه كامله، ويفرق الاهلى عن الهلال الذى يحتل المركز الاول حاليا بفارق سبعه نقاط كامله، ويريد الاهلى ان يتقنص الفارق بينهما الى اربعه نقاط كامله.

وعلى الصعيد الاخر يحاول النصر التغلب على الاهلى فى مباراه اليوم، ومحاوله الوصول للمركز الاول داخل هذه البطوله، وكان النصر خلال مباراه الدور الاول من البطوله قد تمكن من تحقيق الفوز على الاهلى بنتيجه هدف نظيف دون رد، ويريد من مباراه اليوم ان يحقق الفوز الثانى له هذا الموسم على الاهلى.

وكان النصر خلال مباراه الجوله ال18 من البطوله قد التقى مع الوحده، وتمكن من تحقيق الفوز على عليها بنتيجه هدفيين لصالح النصر مقابل هدف وحيد لصالح الوحده، ويخوض النصر مباراه اليوم برصيد 28 نقطه كامله، ويتساوى فى عدد النقاط مع الاتحاد، ولكن نجح النصر من التغلب عليه بفارق عدد الاهداف، واحتل المركز الثالث.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

19:25 مساءا بتوقيت القاهره.

20:25 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

21:25 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *