الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الرجاء الرياضى وشباب اطلس خنفيره اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الدورى المغربى
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

موعد مباراه الرجاء الرياضى وشباب اطلس خنفيره اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الدورى المغربى

فى اول ايام انطلاقه الجوله ال18 من بطوله الدورى المغربى الممتاز، يلتقى اليوم كلا من الرجاء الرياضى وشباب اطلس خنفيره، وفى خلال هذه المباراه يقوم الرجاء الرياضى باستضافه نظيره شباب اطلس خنفيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف تقام هذه المباراه على استاد المجمع الرياضى موالاى عبدالله، وكلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وتعتبر هذه المباراه من المباريات الناريه التى تشهدها هذه الجوله، وكانت مباراه الدور الاول من البطوله قد انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ويسعى كلا منهما من مباراه اليوم من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وتجنب الوقوع فى التعادل مره اخرى.

وكان الرجاء الرياضى خلال مباراه الجوله ال17 من البطوله قد تمكن من تحقيق الفوز، حيث التقى فى خلال هذه المباراه مع شباب قصبه تالده، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف تنزيفه دون رد لصالحى الرجاء الرياضى، وكان الرجاء طوال 17 جوله كامله قد تمكن من حصد 32 نقطه كامله.

واحتل بهم المركز الثالث داخل هذه البطوله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال35 داخل هذه البطوله، ويفرق الرجاء عن المركز الثانى الذى يحتله الوداد البيضاوى المغربى بفارق نقطتين فقط، وفى حاله فوز الرجاء بمباراه اليوم يتمكن الرجاء من الوصول للمركز الثانى داخل هذه البطوله.

وعلى الصعيد الاخر يحاول شباب اطلس خنفيره من خلال مباراه اليوم الوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى، وكانت شباب اطلس خنفيره خلال مباراه الجوله ال17 مع الوداد، وتمكن من حصد نقطه واحده فقط من خلال هذه المبرااه،حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ويخوض مباراه اليوم وهو يمتلك رصيد 21 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال8.

وسوف تنطلق هذذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الثامنه مساءا بتوقيت القاهره.

التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *