الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الاهلى والمقاولون العرب الاحد 19/2/2017 فى الدورى المصرى الممتاز
موعد مباراه الاهلى والمقاولون العرب
جانب من مباراه الاهلى والمقاولون العرب

موعد مباراه الاهلى والمقاولون العرب الاحد 19/2/2017 فى الدورى المصرى الممتاز

قام الاتحاد المصرى لكره القدم بتعديل مواعيد منافسات الاسبوع ال19 من البطوله، والتى جاء اهمها تعديل موعد مباراه الاهلى والمقاولون العرب نظرا لاشتراك الفريق المصرى البورسعيدى فى بطوله كاس الكنفدراليه المصريه، ومن المقرر اقامتنها فى نفس موعد انطلاقه مباراه الاهلى، وحاء هذا التغيير بناءا على متابعه وبث هذه المباراه على القنوات المصريه، ومنعا لبث مباراه وتجاهل الاخرى.

وانطلقت فعاليات الجوله ال19 من بطوله الدورى المصرى الممتاز اليوم بالمباراه التى جمعت بين اسوان وطنطا، سوف تستكمل هذه الجوله غدا وبعد غدا، وتشهد احدى مواجهات هذه الجوله مباراه ناريه تجمع بين كلا من الاهلى والمقاولون العرب، وفى خلال هذه المباراه يحل المقاولون الرعب ضيفا ثقيلا على نظيره الاهلى على استاد السلام التابع للاهلى.

ويحاول الاهلى من خلال هذه المباراه تعويض النقطتين الذى فقدهم خلال مباراه الجوله ال18 من البطوله، والتى التقى فيها مع الاسماعيلى، وانتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وبالرغم من ذلك نجح الاهلى من البقاء على صداره البطوله، ونجح فى اقتناص نقطه واحده فقط.

وارتفع رصيد الاهلى بعد انتهاء الجوله ال18 من البطوله من 45 نقطه الى 46 نقطه كامله ليظل من خلالها على المركز الاول داخل هذه البطوله،وكان الاهلى خلال مباراه الدور الاول من البطوله قد تمكن من تحقيق الفوز على المقاولون بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاهلى، ويرغب الاهلى من الوصول للنقطه ال49 من خلال هذه المباراه.

وعلى الصعيد الاخر يحاول المقاولون العرب تعويض الهزيمه التى تعرض لها خلال المباراه السابقه امام الاتحاد السكندرى، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه 1/0 لصالح الاتحاد، وفقد المقاولون ثلاثه نقاط غاليه، ويخوض مباراه الاهلى وهو يمتلك رصيد 24 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز الثامن داخل هذه البطوله، ويسعى من اجل الوصول للنقطه ال27.

وسوف تنطلق هذه المباراه يوم الاحد القادم الموافق 19/2/2017 فى تمام الاوقات التاليه:

الخامسه مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *