الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

انتهى اول ايام من انطلاقه الجوله ال19 من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى بدات اليوم، وشهد اليوم انطلاقه مبارتين، وكانت هذه المباراه قد بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من اسوان وطنطا، وانتهت مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من بتروجيت والداخليه، وسوف تنتهى هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من طلائع الجيش والزمالك.

مباراه اسوان وطنطا:

انطلقت هذه الجوله بالمباراه التى جمعت بين كلا من اسوان وطنطا، وفى خلال هذه المباراه قامت اسوان باستضافه نظيرها طنطا على ملعبه استاد اسوان، وكان كلا من الفريقين يسعى خلال هذه المباراه  من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

ولكن فشل كلا منهما فى تحقيق ذلك، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكل فريق، ونجح كلا من الفريقين من القتال على نقطه واحده خلال هذه المباراه، ونجحت طنطا خلال هذا اللقاء من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال27 من قبل اللاعب  دينيس تيتيه، ببينما نجحت اسوان من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال60 من عمر هذه المباراه من قبل اللاعب جيروم وايا.

مباراه بتروجيت والداخليه:

كانت ثانى المباريات والاخيره التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من بتروجيت والداخليه، وفى خلال هذه المباراه قامت بترويجت باستضافه نظيرها الداخليه على ملعبه استاد السويس الجديد، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وتمكن بتروجيت من القتال على ثلاثه نقاط كامله خلال هذا الشوط، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح بتروجيت، وكانت هذه المباراه من اقوى المباريات، وحاء هدف اللقاء الوحيد فىى الدقيقه ال14 من اللاعب وائل فراج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *