20 نوفمبر, 2017 10:49 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه السيليه والاهلى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى دورى نجوم قطر
مباريات دورى نجوم قطر اليوم
دورى نجوم قطر

نتيجه مباراه السيليه والاهلى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى دورى نجوم قطر

انتهت منذ قليل احداث المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من السيليه والاهلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال21 من بطوله دورى نجوم قطر، وفى خلال هذه المباراه قام الاهلى باستضافه السيليه على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد حمد بن خليفه هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح السيليه مقابل هدف وحيد لصالح الاهلى، ونجحت السيليه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد السيليه بعد انتهاء هذه الجوله من 20 الى 23 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال8 داخل هذه البطوله، بينما تجمد رصيد الاهلى عند النقطه ال24 ليحتل بهم المركز ال7 داخل هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

تمكن الاهلى من السيطره على معظم اجواء هذا الشوط، وتمكن من فرض سيطرته على وسط الملعب منذ الدقائق الاولى من عمر هذا الشوط، ونجح الاهلى من التسديد على مرمى السيليه فى اكثر من كره، والوصول الى مرماه فى اكثر من هجمه، ولم تتواجد السيليه الا فى خلال الدقائق الاخيره من عمر هذا الشوط، ونجحت السيليه من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال46  من قبل اللاعب عبدوخاليغوف تيمورخوجا.

ملخص الشوط الثانى:

كان الشوط الثانى من المبارايات الممتعه التى شهدتها هذه البطوله منذ انطلاقها، ونجح الاهلى خلال هذا الشوط ايضا من السيطره على اجواء هذا الشوط، وفرض سيطرته على وسط الملعب، وبالرغم من ذلك كانت نسبه الفرص الضائعه منه كثيره، وجعلت السيليه تصل الى مرماه بهجمه مرتده تسجيل من خلالها.

وتم احتساب ركله جزاء للاهلى فى الدقيقه ال80، ولكن اهدرها اللاعب ياسين الشيخاوى، ونجح الاهلى من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال82 من اللاعب علي فريدون، بينما نجح اللاعب فلاتين من تسجيل الهدف الثانى للسيليه فى الدقيقه ال90.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *