21 نوفمبر, 2017 1:59 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات دورى نجوم قطر اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال21 من البطوله
مباريات دورى نجوم قطر اليوم
دورى نجوم قطر

نتائج مباريات دورى نجوم قطر اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال21 من البطوله

انتهت مواجهات الجوله ال21 من بطوله دورى نجوم قطر بالمباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الغرافه والخور، وشهد اخر ايام انطلاقه منافسات هذه الجوله ثلاثه مباريات كامله، وبدات اولى مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من الوكره والشحانيه، وكان كلا من هذه الفرق تسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه من اجل ضمان المنافسه من جديد على البطوله.

مباراه الوكره والشحانيه:

بدات اولى مواجهات اليوم بالمباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الوكره والشحانيه، والتى اقيمت على استاد سعود بن عبدالرحمن، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وكانت مباراه الدور الاول من البطوله التى جمعت بين الفريقين بنتيجه 1/0 لصالح الشحانيه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفيين لكلا منهما، وتمكن كلا من الفريقين من حصد نقطه واحده فقط من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الوكره الى 14 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الاخير اى المركز ال14 داخل هذه البطوله، بينما ارتفع رصيد الشحانيه الى 17 نقطه ليحتل بهم المركز ال12 داخل هذه البطوله.

وتمكنت الشحانيه خلال هذا اللقاء من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال7 من اللاعب رحيم مهدى، وفى خلال الشوط الثانى من المباراه كان من الاشواط الممتعه، وتمكن الوكره من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال65 من اللاعب محسن متولى من ركله جزاء، وتمكنت الشحانيه من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقه ال75 من اللاعب رحسم مهدى، بينما نجحت الوكره من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقه ال77 من محسن متولى من ركله جزاء.

مباراه الاهلى والسيليه:

كانت ثانى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والسيليه، وكانت هذه المباراه من المباريات المثيره والممتعه التى شهدتها هذه البطوله، وكانت هذه المباراه قد اقيمت على استاد حمد بن خليفه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصلح السيليه مقابل هدف وحيد لصالح الاهلى، وتمكنت السيليه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد السيليه الى 23 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال9 داخل هذه البطوله، بينما تجمد رصيد الاهلى عند النقطه ال24 ليحتل بهم المركز ال7 داخل هذه البطوله.

وكانت هذه المباراه من المباريات الممتعه، ولكن بالرغم من استحواذ الاهلى على وسط الملعب الا ان السيليه نجحت فى هز شباك الاهلى مرتين فى الدقائق ال46، وال90 من قبل كلا من عبدوخاليغوف تيمورخوجا، وفالنتين لازار، بينما نجح الاهلى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال82 من على فريدون.

مباراه الغرافه والخور:

اختتمت هذه الجوله بالمباراه التى جمعت بالمباراه التى جمعت بين كلا من الغرافه والخور، وكانت هذه المباراه من ابطئ المباريات التى شهدها اليوم، واقيمت هذه المباراه على استاد ثانى بن جاسم بنادى الغرافه هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الغرافه التى تمكنت من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وارتفع رصيد الغرافه بعد انتهاء هذه المباراه الى 34 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال5 داخل هذه البطوله، بينما تجمد رصيد الخور عند النقطه ال20 ليحتل بهم المركز ال11 داخل هذه البطوله، وتمكنت الغرافه من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال13 من عمر الشوط الاول من اللاعب  كريستيان نيميث من ركله جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *