الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتائج مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

انتهت مواجهات الجوله ال19 من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من حتا والاهلى، واختتمت هذه الجوله نهائيا اليوم، وشهد اليوم انطلاقه مبارتين، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من دبا الفجيره والنصر، بينما اختتمت هذه الجوله بالمباراه التى جمعت بين كلا من الوصل واتحاد كلباء، وكان كلا منهما يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

مباراه دبا الفجيره والنصر:

انتهت المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من دبا الفجيره والنصر التى شهدها اليوم بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وفشل كلا منهما من حصد ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، واكتفى كلا منهما من حصد نقطه واحده فقط من خلال هذا اللقاء.

وكانت هذه المباراه من المباريات البطئيه التى شهدتها هذه الجوله، ولم يتمكن احد منهما من عمل هجمه خطيره منظمه تمكن كلا منهما من الوصول لمرمى الاخر، وشهدت هذه المباراه بعض التسديدات الخفيفه على مرمى كلا من الفريقين.

مباراه الوصل واتحاد كلباء:

كانت اخ المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الوصول واتحاد كلباء، واقيمت هذه المباراه على استاد نادى الوصل، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وكانت مباراه الدور الاول التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه هدف نزيف دون رد لصالح الوصل.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ونجح كلا منهما من حصد نقطه واحده فقط من خلال هذه المباراه، وفى خلال هذه المباراه نجح الوصل من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال56 من اللاعب رونالدو منديز، بينما نجح اتحاد كلباء من تجيلهدف التعادل فى الدقيقه ال57 من اللاعب  موديبو مايغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *