الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات دورى جميل السعودى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

نتائج مباريات دورى جميل السعودى اليوم الجمعه 17/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

انتهى ثانى ايام من انطلاقه منافسات الاسبوع ال19 من البطوله، والتى بدات يوم امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من الفتح والتعاون، واستكملت هذه الجوله اليوم، وشهد اليوم انطلاقه ثلاثه مباريات ناريه، حيث بدات اولى مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من الفيصلى والرائد، بينما انتهت المباريات التى شهدها اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلامن الاهلى والنصر.

مباراه الفيصلى والرائد:

كانت اولى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الفيلصى والرائد، وفى خلال هذه المباراه قام الفيصلى باستضافه نظيره الرائد على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد مدينه استاد سلمان بن عبد العزيزر الرياضيه هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفلكل فريق، وتمكن كلا منهما من حصد نقطه واحده فقط من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الفيصلى داخل هذه البطوله من 17 نقطه الى 18 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال11 داخل هذه البطوله، بينما ارتفع رصيد الرائد داخل هذه البطوله من 22 نقطه الى 23 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال7.

وكانت هذه المباراه من المباريات البطئيه الى حد ما، ولم تشهد اثاره ومتعه من جانب كلا من الفريقين، وتمكن الرائد من التقدم باول اهداف اللقاء خلال هذه المباراه فى الدقيقه ال7 من عمر الشوط الاول من اللاعب واندر، بينما نجح الفيصلى من تسجيل هدف التعادل فى الشوط الثانى، وبالتحدبد فى الدقيقه ال83 من محمد يحيي مجرشي.

مباراه الوحده والاتفاق:

كانت ثانى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الوحدهع والاتفاق، وفى خلال هذه المباراه قامت الوحده باستضافه نظيرها الاتفاق على استاد مدينه الملك عبد العزيز الرياضيه هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل قتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح الوحده مقابل هدف وحيد لصالح الاتفاق،؟ ونجحت الوحده من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الوحده الى 16 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال12 داخل هذه البطوله، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطه ال22 ليحتل بهم المركز ال8.

وكانت هذه المباراه من المباريات الناريه، وفى خلال هذه المباراه تمكنت الوحده من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الشوط الاول فى الدقيقه ال41 من اللاعب مختار فلاته من ركله جزاء، وتمكن هذا اللاعب من تسجيل الهدف الثانى للوحده فى الدقيقه ال58، بينما نجح الاتفاق من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال49 من خط دفاعى ارتكبه اللاعب عبدالله فيصل.

مباراه الاهلى والنصر:

كانت اخر المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والنصر، وكانت هذه المباراه من المباريات ذات العيار الثقيل، واقيمت هذه المباراه على استاد مدينه الملك عبدالله الرياضيه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح النصر، وتمكن النصر من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وكانت هذه المباراه من المباريات المثيره التى شهدتها هذه ىالجوله، وشهدت هذه المباراه استحواذ من جانب الاهلى على وسط الملعب، ولكن بالرغم من لك نجح النصر فى التهديف فى مرمى الاهلى، وهز شباكه مرتين خلال هذا اللقاء، ونجح النصر من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال46 من يحيي الشهرى، بينما تمكن اللاعب نايف هزازى من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال92 من ركله جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *