23 نوفمبر, 2017 3:13 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه هدرسفيلد تاون ومانشسيتر سيتى اليوم السبت 18/2/2017 فى كاس الاتحاد الانجليزى
مباراه بلاكبيرن روفرز ومانشسيتر يونايتد اليوم
كاس الاتحاد الانجليزى

موعد مباراه هدرسفيلد تاون ومانشسيتر سيتى اليوم السبت 18/2/2017 فى كاس الاتحاد الانجليزى

فى مباراه ناريه من العيار من الثقيل التى من المقرر ان تجمع بين كلا من هدرسفيلد تاون ومانشسيتر سيتى، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال16 من بطوله كاس الاتحاد الانجليزى، وفى خلال هذه المباراه يحل مانشسيتر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره هدرسفيلد تاون على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا من الفريقين يرغب بتحقيق الفوز فى مباراه اليوم من اجل ضمان التاهل الى دور ال8 من البطوله.

ويسعى هدرسفيلد تاون منم اجل اثبات نفسه داخل هذه البطوله، ونمحاوله استغلال اقامه هذه المباراه على ملعبه مناجل الوصول والتاهل لدور ال8 داخل هذه البطوله، وعدم مغادرتها منذ الادوار الاولى فيها، وكان هدرسفيلد تاون قد ظهر بمستوى متالق خلال مباراه الور الثالثث والرابع داخل هذه البطوله، ويريد ان يحقق فوز كاسح على السيتى، ومحاوله تعويض عدم الالتحاق بالدورى الدرجه الاولى.

وعلى الصعيد الاخر يرد السيتى من خلال هذه المباراه من اجل الوصول والتاهل داخل هذه البطوله، وخاتصه انه من النواحى النفيه والبدنيه اقوى من هدرسفيلد تاون، وكان السيتى قد نجح من الالتحاق بدورى الدرجه الاولى على عكس نظيره، وتالق السيتى خلال المباريات السابقه داخل هذه البطوله، وخاصه فى مباراه الدور الثالث.

وكان فى خلال الدور الثالث من البطوله قد التقى مع وست هام يونايتد، وانتهت هذه المباراه بنتيجه خمسه اهداف نظيفه دون رد لصالح مانشسيتر سيتى، وودع وست هام يونايتد هذه البطوله، بينما نجح السيتى من التاهل فيها.

ويريد اليوم ان يستم ربالتالق الذى به خلال ها الموسم تحت قياده المدير الفنى للفريق بيب جوارديولا الذى تمكن من الوصول للمركز الثانى داخل بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، ونجح السيتى من التفوق على توتنهام بعد انتهاء المباراه السابقه، وتربع على المركز الثانى، وهو الشئ الذى يريده خلال هذه البطوله ان يصل للادوار النهائيه فيها.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه مساءءا بتوقيت القاهره.

السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *