21 أغسطس, 2017 10:23 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ميلوول وليستر سيتى اليوم السبت 18/2/2017 فى كاس الاتحاد الانجليزى
مباراه بلاكبيرن روفرز ومانشسيتر يونايتد اليوم
كاس الاتحاد الانجليزى

موعد مباراه ميلوول وليستر سيتى اليوم السبت 18/2/2017 فى كاس الاتحاد الانجليزى

يشهد اليوم انطلاقه مباراه ناريه تجمع بين كلا من ميلوول وليستر سيتى فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وذلك من ضمن منافسات الجوله ال16 من بطوله كاس الاتحاد الانجليزى، وفى خلال ذه المباراه يحل ليستر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره ميلوول على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا من الفريقين يسعى من اجل الوصول لدور ال8 داخل هذه البطوله، والتاهل بها.

ونجح ميلوول خلال المباريات السابقه من تخطى الصعاب، والوصول لدور ال16 داخل هذه البطوله، ويريد اليوم ان يستمر بالتالق الذذى ظهر به ةخلال المباريات السابقه، ومحاوله تحقيق الفوز على ليستر سيتى، وخاصه ان ليستر سيتى فى الوقت الحالى يعانى الكثير من الاجهاد، وتراجع مستواه خلال الفتره الاخيره بشكل ملحوظ.

ويسعى ميلوول من اجل استغلال هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره من اجل الوصول والتاهل داخل هذه البطوله، وذلك لانه يمثل احدى عوامل الضغط على المنافس، ومن المتوقع ان يعتمد ميلوول خلال هذه المباراه على الهجمه المرتده السريعه مع تحصين الخط الدفاعى له منعا لدخول اهعداف فى مرماه، ويرغب ميلوول من انهاء هذه المباراه سريعا لعدم الجوء الى ركلالت جزاء.

وعلى الصعيد الاخر يعانى ليستر سيتى خلال الفتره الماضيه باكملها من ضعف فى مستواه، ولم يتالق او يظهر بنفس المستوى الذى ظهر به خلال الموسم الماضى، وتمكن من خلاله التتويج بلقب بطل الدورى الانجليزى لموسم 2016، ويرغب ليستر سيتى من تعويض المستوزى السئ الذى ظهر به خلال هذا الموسم، ومحاوله التاهل داخل هذه البطوله.

وكان ليستر سيتى خلال مباراه التصفيات الرابع قد التقى مع ديربي كاونتي، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفين لكلا منهما مما جعل الليستر هو الفريق الوحيد الذى يتعرض لاعاده تصفيات الدور الرابع، ونجح ليستر سيتى من تحقيق الفوز بها بها بركلات الجزاء.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *