23 أغسطس, 2017 12:18 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ريال مدريد واسبانيول اليوم السبت 18/2/2017 فى الدورى الاسبانى
مباراه ريال مدريد واسبانيول اليوم
الدورى الاسبانى

موعد مباراه ريال مدريد واسبانيول اليوم السبت 18/2/2017 فى الدورى الاسبانى

يلتقى اليوم كلا من ريال مدردي واسبانيول فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال23 من بطوله الدورى الاسبانى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه يقوم ريال مدردي باستضافه نظيره اسبانيول على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد سانتياغو بيرنابيو، وكلا من الفريقين فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

ويسعى ريال مدردي من خلال هذه المباراه من اجل ضمان الاستمرار على الصداره والمركز الاول داخل هذه البطوله، ومحاوله منه للانفراد به، ورفع الفارق بينه وبين المركز الثانى الذى يحتله برشلونه فى الوقت الحالى، وتالق الريال خلال هذذا الموسم، ونجح من التفوق داخل معظم البطوالات التى يشارك فيها.

ويريد الريال من مباراه اليوم من اجل ضمان المنافسه على البطوله، واقتناص ثلاثه نقاطة كامله من خلال هذه المباراه، وكان الريال خلال مباراه الجوله ال22 من البطوله قد التقى مع اساسونا، ونح الريال فى خلال هذه المباراه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح ريال مدريد مقابل هدف وحيدلصالح اوساسونا، ويخوض الريال مباراه اليوم وهو يمتلك عدد 49 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز الاول داخل هذه البطوله، وبفارق نقطه واحده فقط عن برشلونه الذى يحتل المركز الثانى برصيد 48 نقطه كامله.

واما بالنسبه لسبانيول الذى يريد ان يحسن من مركزه جداخل هذه البطوله، وخاصه بعدما ابتعد عن المنافسه على المربع الذهبى داخل هذه البطوله، والتقى اسبانيول فى المباراه مع ريال سوسييداد، وانتهت هذه المباراه بهزيمه اسبانيول بنتيجه 2/1 لصالح ريال سوييداد، ويريد فى مباراه اليوم تجنب التعرض للهزيمه للمره الثانيه على التوالى، وكان اسبانيول قد تمكن من حصد 32 نقطه كامله طوال 22 جوله كامله، ويحتل بهم المركز ال9 داخل هذه البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه والربع مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه والربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه والربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *