الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المغربي اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال18 من البطوله
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

مواعيد مباريات الدورى المغربي اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال18 من البطوله

فى ثانى ايام انطلاقه الجوله ال18 من بطوله الدورى المغربى الممتاز، والتى بدات يوم امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من الرجاء الرياضى وشباب اطلس خنفيره، وسوف تستكمل هذه الجوله اليوم بمارتين، والتى سوف تبدا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من نهضه بركان وولمبيك خربيكه، بينما سوف تختتم مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من المغرب التطوانى والوداد البيضاوى المغربى.

مباراه نهضه بركان واولمبيك خربيكه:

تبدا اولى مباراه اليوم بالمباراه التى سوف تقام على استاد الملعب البلدى التابع لنهضه بركان، وهى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من نهضه بركان واولمبيك خربيكه، وفى خلال هذه المباراه يحل اولمبيك خربيكه ضيفا ثقيلا على نظيره نهضه بركان، ويسعى كلا من الفريقين من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وتسى نهضه بركان خلال هذه المباراه من اجل الاقتراب على المربع الذهبى داخل هذه البطوله، وتمكنت نهضه بركان خلال المباريات السابقه من احتلال المركز الرابع داخل هذه البوله برصيد 31 نقطه كامله، بينما يسعى اولمبيك خريكه من اجل تحسين مركزه داخل هذه البطوله، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطه.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقتي المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه المغرب التطوانى والوداد البيضاوى:

تختتم مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من المغرب التطوانى ةالوداد البيضاوى، وفى خلال هذه المباراه يحل الوداد ضيفا ثقيلا على نظيره المغرب التطوانى، وسف تام هذه المباراه على استاد سانيه الرمل، وكانت نتيجه مباراه الدور الاول التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجه 2/1 لصالح الوداد.

ويسعى المغرب التطوانى خلال هذه المباراه من اجل الوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى بعد ان تمكن من التربع على المركز ال6 برصيد 22 نقطه كامله، بينما يسعى الوداد لاستعاده المركز الاول داخل هذه البطوله بعدما وصل الى المركز الثالث حاليا برصيد 34 نقطه كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت القاهره، الثامنه مساءا بتوقتي المملكه العربيه السعوديه، التاسعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *