الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى جميل السعودى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

مواعيد مباريات دورى جميل السعودى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

تختتم اليوم فعاليات الجوله ال19 من بطوله دورى عبداللطيف جميل السعودى، والتى بدات اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من التعاون والفتح، وسوف يشهد اليوم انطلاقه مبارتين فقط، والتى سوف تبدا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من القادسيه والباطن، بينما سوف تختتم هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من الشباب والاتحاد.

مباراه القادسيه والباطن:

تنطلق اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من القادسيه والباطن، وفى خلال هذه المباراه يحل الباطن ضيفا ثقيلا على نظيره القادسيه على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف تقام هذه المباراه على استاد الامير محمد بن فهد، وكانت مباراه الدور الاول قد انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين 1/1.

وتعتبر هذذه المباراه من الباريات الحاسمه بالنسبه لكلا من الفريقين، وخاصه ان كلا منهما يسعى من اجل تجنب التعادل للمره الثانيه، وتحقيق الفوز الاول على الفريق الخصم، وتخوض القادسيه مباراه اليوم وهى تمتلك رصيد 20 نقطه كامله، وتحتل بهم المركز ال9، بينما يمتلك الباطن رصيد 19 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز ال10.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 17:15 مساءا بتوقيت القاهره، 18:15 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 19:15 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الشباب والاتحاد:

تختتم فعاليات الجوله ال19 من بطوله دورى جميل السعودى بالمباراه الناريه التى سوف تجمع بين الشباب والاتحاد، وفى خلال هذه المباراه يقوم الشباب باستضافه نظيره الاتحاد على استاد الملك فهد الدولى، وكانت مباراه الذهاب قد انتهت بنتيجه 1/0 لصالح الشباب، ويحاول كلا منهما خلال هذه المباراه اقتناص ثلاثه نقاط غاليه.

ويرغب الشبا من خلال مباراه اليوم تحقيق الفوز الثانى له على الاتحاد للمره الثانيه على التوالى، وكان الشباب خلال المباريات السابقه قد ظهر بمتسوى متالق تمكن من خلالها اقتناص 26 نقطه، واحتل بهم المركز ال5، بينما نجح الاتحاد من اقتناص 38 نقطه، واحتل بهم المركز ال4.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 19:25 مساءا بتوقيت القاهره، 20:25 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 21:25 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *