25 يونيو, 2017 12:34 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الشباب والاتحاد اليوم السبت 18/2/2017 فى دورى جميل السعودى
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

موعد مباراه الشباب والاتحاد اليوم السبت 18/2/2017 فى دورى جميل السعودى

فى احدى المباريات الناريه التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الشباب والاتحاد فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال19 من بطوله دورى عبداللطيف جميل السعودى، وفى خلال هذه المباراه يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على نظيره الشباب الذى سوف يقوم باستضافته على استاد الملك فهد الدولى، وكانت نتيجه الذهاب التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجه 1/0 لصالح الشباب.

واصبح موقف الشباب داخل هذه البطوله صعب من الوصول للمربع الذهبى عليها، وخاصه فى ظل ارتفاع الفارق بينه وبين الاتحاد، ويسعى الشباب من خلال مباراه اليوم من اجل تقليل هذا الفارق، ومحاوله منه لتحقيق الفوز الثانى له على التوالى علىالاتحاد خلال هذا الموسم.

وكان الشباب خلال مباراه الجوله ال18 من البطوله قد التقى مع الخليج، وتمكن فى خلال هذه المباراه من اقتناص نقطه واحده فقط، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكل فريق، وارتفع رصيد الشببا بعد انتهاء هذه الجوله الى 26 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال5 بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وعلى الصعيد الاخر تعتبر هذه المباراه بالنسبه للاتحاد هى مباراه ثار، والحاق الهزيمه بالشباب، وتجنب التعرض لها مره اخرى خلال هذا الموسم، ويسعى الاتحاد من خلال هذه المباراه من اجل التنافس على المربع الذهبى داخل هذه البطوله، وتقليل الفارق بينه وبين المركز الثالث.

وكان الاتحاد خلال المباراه قد تمكن من اقتناص ثلاثه نقاط كاله على عكس الشباب، ونجح من تحقيق الفوز على التعاون، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه 2/1 لصالح الاتحاد، ونجح الاتحاد من الوصول للنقطه ال38 داخل هذه البطوله.

واحتل بهم المركز الرابع ليظل الفارق بينه وبين الشباب 12 نقطه كامله، وفى حاله فوز الاتحاد بمباراه اليوم يرتفع الفارق بينهم الى 15 نقطه كامله، بينما فى حاله فوز الشباب بمباراه اليوم يتقمص الفارق بينهم الى 9 نقاط كامله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

19:25 مساءا بتوقيت القاهره.

20:25 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

21:25 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *