28 يونيو, 2017 11:01 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه المغرب التطوانى والوداد البيضاوى اليوم السبت 18/2/2017 فى الدورى المغربى
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

موعد مباراه المغرب التطوانى والوداد البيضاوى اليوم السبت 18/2/2017 فى الدورى المغربى

فى مباراه من العيار الثقيل التى من المقرر ان تجمع بين كلا من المغرب التطوانى والوداد البيضاوى المغربى، وذلك من ضمن منافسات الجوله ال18 من بطوله الدورى المغربى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه يحل الوداد البيضاوى المغربى ضيفا ثقيلا على نظيره المغرب التطوانى الذى سوف يقةوم باستضافه نظيره على استاد سانيه الرمل، ويسعى كلا من الفريقين من اجل حصد ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

وكانت مباراه الذهاب السابقه التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه 2/1 لصالح الوداد البيضاوى لذلك فان هذه المباره تعتبر بمثابه تعويض ورد الهزيمه بالنسبه للمغرب التطوانى الذى فشل فى حصد ثلاثه نقاط امام الوداد، ويرغب فى تجنب التعرض لها للمره الثانيه على التوالى.

وكان المغرب التطوانى خلال المباراه السابقه قد تعرض لهزيمه فادحه امام اولمبيك خربيكه، والتى انتهت بنتجيه اربعه اهداف كامله لصالح اولمبيك خربيكه مقابل هدف وحيد لصالح المغرب التطوانى، وبعد انتهاء الجوله ال17 من البطوله تجمد رصيد المغرب التطوانى عند النقطه ال22 ليحتل بهم المركز ال6.

وفى سياق اخر يحالو الوداد البيضاوى المغربى من خلال هذه المباراه الحاق الهزمه بمنافسه للمره الثانيه على التوالى خلال هذا الموسم، ويسعى الوداد من اجل تحيبن مركزه داخل هذه البطوله، واستعاده العوده للصداره مره اخرى بعدما ابتعجد عنها، ونجح الدفاع الحسنى الجديدى من التربع على المركز الاول داخل هذه البطوله.

ووقع الوداد فى مباراه الجوله ال17 من البطوله فى فخ التعادل،حيث التقى فى خلال هذه المباراه مع شباب اطلس خنفيره، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، وتمكن الوداد من حصد نقطه واحده فقط ليرتفع رصيده الى 34 نقطه كامله، واحتل بهم المركز ال3، وفى حاله فوزه بمباراه اليوم يرتفع رصيده الى 37 نقطه ليحتل بهم المركز الاول.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

السابعه مساءا بتوقيت القاهره.

الثامنه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

التاسعه مسااء بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *