21 نوفمبر, 2017 2:41 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال25 من البطوله
مباريات الدورى الايطالى اليوم
الدورى الايطالى

مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال25 من البطوله

تستكمل اليوم باقى باريات الجوله ال25 من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، والتى بدات يوم امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من يوفينتوس وباليرمو، ويشهد اليوم انطلاقه مبارتين، وسوف تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من اتالانتا وكروتونى، بينما سوف تخختمم مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من امبولى ولاتسيو، وكلا من هذه الفرق تسعى من اجل حصد ثلاثه نقاط جديده لها داخل هذه البطوله.

مباراه اتالانتا وكروتونى:

تنطلق اولى منافسات اليوم بمباراه متوسطه تجمع بين كلا من اتالانتا وكروتونى، وفى خلال هذه المباراه يحل كروتونى ضيفا ثقيلا على نظيره اتالانتا، وسوف تقام هذه المباراه على استاد أتليتي أزوري دي ايتاليا التبع لاتالانتا، وكانت مباراه الدور الاول التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجه 3/1 لصالح اتالانتا.

ويسعى اتالانتا من خلال مباراه اليوم من اجل تحقيق الفوز الثانى له على التوالى داخل هذه البطوله هذا الموسم على حسا بنظيره كرتونى، وكانت اتالانتا خلال المباريات السابقه قد تمكنت من اقتناص 45 نقطه كامله، واحتلت بهم المركز ال5، بينما نجح كروتونى خلال المباريات السابقه من حصد رصيد 13 نقطه فقط، واحتل بهم المركز ال19.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 19:00 مساءا بتوقيت القاهره، 20:00 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 21:00 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه امبولى ولاتسيو:

اخر المباريات التى سوف يهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع تجمع بين كلا من امبولى ولاتسيو، وفى خلال هذه المباراه يقوم امبولى باستضافه نظيره لاتسيو هلى ملعبه استاد كارلو كاستيلاني، وكانت مباراه الذهاب قد انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح لاتسيو.

ويسعى امبولى من خلال مباراه اليوم من رد هذه الهزيمه، وتجنب التعرض لها للمره الثانيه على التوالى خلال هذا الموسم، ويسعى امبولى من اجل الوصول للنقطه ال25، حيث يمتلك حاليا رصيد 22 نقطه، ويحتل بهم المركز ال17، بينما تمتلك لاتسيو رصيد 44 نقطه كانله، وتحتل بهم المركز ال6.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 21:45 مساءا بتوقيت القاهره، 22:45 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 23:45 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *