الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال18 من البطوله
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال18 من البطوله

انتهى ثانى ايام من انطلاقه الجوله ال18 من بطوله الجورى المغربى الممتاز، والتى انطلقت يوم امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من الرجاء الرياضى وشباب اطلس خنفيره، وشهد ثانى ايام انطلاقه منافسات هذه الجوله بمبارتين، وبدات اولى مواجهات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من نهضه بركان واولمبيك خربيكه، بينما انتهت منافسات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من المغرب التطوانى والوداد البيضاوى.

مباراه نهضه بركان واولمبيك خربيكه:

انتهت اولى مواجهات اليوم التى جمعت بين كلا من نهضه بركان واولمبيك خربيكه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح نهضه بركان الذذى نجح من القتال على ثلاثه نقاط غاليه خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد نهضه بركان من 31 نقطه الى 34 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثالث داخل هذه البطوله، بينما توقف رصيد اولمبيك خربيكه عند النقطه ال20 ليحتل بهم المركز التاسع.

وكانت هذه المباراه من المباريات المتوسطه التى لم تشهد اثاره ومتعه من جانب كلا من الفريقين على مرمى الاخر، ونجحت نهضه بركان من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال38 من محمد عزيزر، ونجحت من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال77 من بدر كاشاني.

مباراه المغرب التطوانى والوداد البيضاوى:

انتهت مواجهات اليوم بالمواجهه البسيطه التى جمعت بين كلا من المغرب التطوانى والوداد البيضاوى بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الوداد البيضاوى الذى تمكن من حصد ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وارتفع رصيده الى 37 نقطه ليحتل بهم المركز الاول،، بينما توقف رصيد المغرب التطوانى عند النقطه ال22 ليحتل بهم المركز ال6.

وكانت هذه المباراه قد بدات قويه خلال الدقائق الاولى من عمرها، ولكنها بعد ذلك لم تشهد اى احداث كرويه خطيره من جانب كلا منهما على مرمى الاخر، ونجح الوداد من تسجيل هدف القاء الوحيد فى الدقيقه ال5 من اللاعب وليام جيبور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *