الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الشباب والاتحاد اليوم السبت 18/2/2017 فى دورى جميل السعودى
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

نتيجه مباراه الشباب والاتحاد اليوم السبت 18/2/2017 فى دورى جميل السعودى

انتهت منذ قليل احداث المواجهه التى جمعت بين كلا من الشباب والاتحاد، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال19 من بطوله دورى عبداللطيف جميل السعودى، وفى خلال هذه المباراه قام الشباب باستضافه نظيره الاتحاد على ملعبه استاد الملك فهد الدولى، وفى خلال هذه المباراه نجح الاتحاد من رد الهزيمه للشباب الذى تعرض لها خلال مباراه الدور الاول من هذه البطوله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاتحاد الذى نجح من حصد ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الاتحاد من 38 نقطه الى 41 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثالث داخل هذهه البطوله، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطه ال26 ليحتل بهم المركز الخامس داخل هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان الشوط الاول من المباراه من الاشواط البطيئه التى لم تشهد العديد من الاحداث الكرويه، وكان شوطا مملا لم يشهد اثاره ومتعه من جانب كلا من الفريقين، ولم يتمكن احدا منهما من السيطره على وسط الملعب، ولكن شهد هذا الشوط انسحاب من وسط الملعب من جانب كلا من الفريقين، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط من المباراه عكس الشوط الاول من المباراه، وكان هذا الشوط من الاشواط الممتعه والمثيره التى قام بها كلا منهما، ولكن كانت نسبه الاستواذ فى وسط الملعب لصالح الاتحاد، ونجح الاتحاد من التقدم باول اهداف اللقاء، وهز شباك الشباب فى اول هجمه خطيره فى الدقيقه ال61 من اللاعب عدنان فلاته.

ولكن فى الدقيقه ال77 نجح لاعبى الشباب من الحصول على ركله جزاء، ولكن اهدرها اللاعب رشيد حسنى، وبعد تلك الركله نجح الاتحاد من السيطره على اجواء المباراه، وتمكن من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال73 من محمود كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *