الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات دورى جميل السعودى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات دورى جميل السعودى اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

نتائج مباريات دورى جميل السعودى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

اختتمت فعاليات الجوله ال19 من بطوله دورى عبداللطيف جميل السعودى اليوم، حيث بدات هذه الجوله اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من الفتح والتعاون، وشهد اخر ايام مواجهات هذه الجوله انطلاقه مبارتين فقط، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من القادسيه والباطن، بينما اختتمت هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى جمعت بين الشباب والاتحاد.

مباراه القادسيه والباطن:

كانت اولى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من القادسيه والباطن، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ونجح كلا من الفريقين خلال هذا اللقاء من القتال على نقطه واحده، وارتفع رصيد القادسيه الى 21 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال9، بينما ارتفع رصيد الباطن الى 20 نقطه ليحتل بهم المركز ال10.

وفى خلال الشوط الاول من عمر هذه المباراه نجح الباطن من السيطره عليه، وهز شباك القادسيه فى الدقيقه ال23 من قبل اللاعب جونثان بينتس، ولكن فى خلال الشوط الثانى من عمر هذا اللقاء نجحت القادسيه من الظهور بقوه خلال اول ربع ساعه، ونجحت من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال58 من اللاعب محمد عبده خبرانى.

مباراه الشباب والاتحاد:

انتهت فعاليات الجوله ال19 من البطوله بالمباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الشباب والاتحاد، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاتحاد، وارتفع رصيد الاتحاد الى 41 نقطه كامله، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطه ال26 ليحتل بهم المركز ال6.

ونجح الاتحاد من السيطره على اجواء هذه المباراه، وتمكن الاتحاد من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال61 من اللاعب عدنان فلاته، بينما سجل اللاعب محمود كهربا ثانى اهداف اللقاء لصالح الاتحاد فى الدقيقه ال73، وشهد هذا اللقاء ركله جزاء ضائعه لصالح الشباب فى الدقيقه ال77، وقام اللاعب محمد بن يطو باهدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *