20 أكتوبر, 2017 7:04 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى الايطالى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال25 من البطوله
مباريات الدورى الايطالى اليوم
الدورى الايطالى

نتائج مباريات الدورى الايطالى اليوم السبت 18/2/2017 فى الجوله ال25 من البطوله

انتهى ثانى ايام من انطلاقه الجوله ال25 من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، والتى بدات يوم امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من يوفينتوس وباليرمو، واستكملت هذه الجوله اليوم، وشهد اليوم انطلاقه مباريتن فقط، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من اتالانتا وكروتونى، بينما انتهت مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من امبولى ولاتسيو.

مباراه اتالانتا وكروتونى:

شهدت اولى مواجهات اليوم المباراه التى جمعت بين كلا من اتالانتا وكروتونى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح اتالانتا الذى تمكن من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد اتالانتا داخل هذه البطوله الى 48 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال4، بينما توقف رصيد كروتونى عند النقطه ال13 ليحتل بهم المركز ال19.

وكانت هذه المباراه من المباريات القويه، والتى شهدت عنف من جانب كلا من الفريقين، حيث شهدت هذه المباراه العديد من الانذاارت لصالح كلا منهما، ولكن نجحت اتالانتا من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال48 من قبل اللاعب اندربا كونتى.

مباراه امبولى ولاتسيو:

انتهت المواجهات التى شهدها اليوم بالمواجهه الناريه التى جمعت بين كلا من امبولى ولاتسيو، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح لاتسيو مقابل هدف وحيد لصالح امبولى، ونجح لاتسيو فى خطف ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وارتفع رصيد لاتسيو الى 47 نقطه ليحتل بهم المركز ال5، بينما توقف رصيد امبولى عند النقطه ال22 ليحتل بهم المركز ال17.

وكانت هذه المباراه من المباريات ذات العيار الثقيل التى شهدت متعه من جانب كلا من الفريقين على مرمى الاخر، ونجح امبولى بالتقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال67 من اللاعب رادي كرونيتش، بينما جاءت اهداف لاتسيو فى الدقائق ال67، وال80 من جانب كلا من شيرو ايموبيلي، وبالدي دياو كايتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *