28 يونيو, 2017 10:56 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال23 من البطوله
مباريات الدورى الاسبانى اليوم
الدورى الاسبانى

مواعيد مباريات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال23 من البطوله

فى اليوم القبل الاخير من نهايه الجوله ال23 من بطوله الدورى الاسبانى الممتاز، والتى بدات اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من غرناطه وريال بيتس، وسوف يشهد اليوم انطلاقه اربعه مباريات كامله، والتى سوف تبدا بالمواجهه التى سوف تجمع بين كلا من ريال سوسييداد وفياريال، بينما سوف تنتهى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من برشلونه وليغانيس.

مباراه ريال سوسييداد وفياريال:

فى اولى المواجهات التى سوف يشهدها اليوم، ومن اقوى المباريات التى سوف تشهدها هذه الجوله هى المباراه الناريه التى سوف تجمع بين كلا من ريال سوسييداد وفياريال، وفى خلال هذه المباراه يحل فياريال ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسييداد، وسوف تقام هذه المباراه على استاد انويتا، وكانت نتيجه مباراه الدور الاول التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه 2/1 لصالح فياريال.

وتعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى سوف يشهدهها اليوم، وخاصه ان كلا من الفريقين قد تمكن من الظهور بمستوى متالق خلال المباريات ال22 الماضيه، وتمكن ريال سوسييداد خلال المباريات السابقه من اقتناص 41 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز الخامس داخل هذه البطوله، بينما نجح فياريال من حصد 36 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال6 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 13:00 ظهرا بتوقيت القاهره، 14:00 ظهرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 15:00 عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”. 

مباراه فالنسيا واتلتيكو بلباو:

واما عن ثانى المباريات التى سوف يشهدها اليوم هىى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من فالنسيا واتلتيكو بلباو، وفى خلال هذه المباراه يقوم فالنسيا باستضافه نظيره اتليتكو بلباو على ملعبه استاد ميستايا، وكانت نتيجه مباراه الذهاب التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجه 2/1 لصالح اتلتيكو بلباو.

وتحاول فالنسيا من خلال مباراه اليوم من اجل تحسين مركزها داخل هذه البطوله، ومحاوله رد الهزيمه باتليتكو بلباو، وتجنب التعرض للهزيمه الثانيه له على التوالى داخل هذه البطوله، وكانت فالنسيا خلال المباريات السابقه لم تؤدى المطلوب منها، ونجحت فى التربع على المركز ال15 برصيد 20 نقطه كامله، بينما ظهر اتلتيكو بلباو بمستوى افضل من فالنسيا، ونجح فى التربع على المركز ال8 برصيد 35 نقطه كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 17:15 مساءا بتوقيت القاهره، 18:15 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 19:15 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”. 

مباراه سيلتا فيجو واوساسونا:

فى المباراه القبل الاخيره التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تقام على استاد  بالايدوس، وهى المباراه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من سيلتا فيجو واوساسونا، وتعتبر هذه المباراه من المباريات البسيطه التى تشهدها هذه البطوله، وكانت مباراه الدور الاول من البطوله قد انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ويحاول سليتا فيجو تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل هه البطوله، وحاوله الاستمرار على المركز ال10 داخل هذه البطوله، ويخوض سيلتا فيجو مباراه اليوم وهو يمتلك عدد 30 نقطه كامله، بينما اصبح موقف اوساسونا متازم داخل هذه البطوله، واصبح مهدد بالهبوط من البطوله، اذ يحتل المركز الاخير اى المركز ال20 برصيد 10 نقاط كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 19:30 مساءا بتوقيت القاهره، 20:30 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 21:30 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”. 

مباراه برشلونه وليغانيس:

اخر المباريات التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من برشلونه وليغانيس، وفى خلال هذه المباراه يحل ليغانيس ضيفا ثقيلا على نظيره برشلونه على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد الكامب نو هذه المباراه، وكانت مباراه الذهاب قد انتهت بنتيجه 5/1 لصالح برشلونه.

وترغب برشلونه من خلال مباراه اليوم من اجل تقليل الفارق بينه وبين المركز الثانى والاول، واستعاده المركز الثانى داخل هذه البطوله، اذ تمتلك برشلونه عدد 48 نقطه كامله، وتحتل بهم المركز الثال، بينما نجحت ليغانيس من اقتناص 18 نقطه كامله، واحتلت بهم المركز ال17 داخل هذه البطوله، ويريد ان يحسن من مركزه داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه 21:45 مساءا بتوقيت القاهره، 22:45 مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، 23:45 مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *