25 يونيو, 2017 12:25 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

ينطلق اليوم ثالث ايام من انطلاقه الجوله ال19 من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى بدات يوم اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من اسوان وطنطا، ويشهد اليوم انطاقه مبارتين نارتين، يث تبدا الاولى منها بالمباراه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من مصر المقاصه وسموحه، بين سوف تنتهى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والمقاولون العرب.

مباراه مصر المقاصه وسموحه:

تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه الناريه التى سوف تجمع بين كلا من مصر المقاصه وسموحه، وفى خلال هذه المباراه تحل سموحه ضيفا ثقيلا على مصر المقاصه على استاد الفيوم، وكانت ممباراه الدور الاول من البطوله قد انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح سموحه.

وبالرغم من التالق الذى ظهر به المقاصه خلال مباريات الدور الاول من البطوله الا انه وقع فى فخ التعادل فى اولى مباريات الثانى، ويسعى من خلال مباراه اليوم من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتمتلك المقاصه رصيد 41 نقطه، وتحتل بهم المركز الثانى، بينما تمتلك سموحه رصيد 33 نقطه، وتحتل بهم المركز ال5.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثانيه والنصف ظهرا بتوقيت القاهره، الثالثه والنصف عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الرايعه والنصف عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الاهلى والمقاولون العرب:

ثانى المباريات التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه الناريه التى من المقرر ان تجمع بين الاهلى والمقاولون العرب، وفى خلال هذه المباراه يقوم الاهلى باستضافه نظيره المقاولون على استاد السلام، وكان الاهلى فى مباراه الذهاب قد تمكن من تحقيق الفوز على المقاولون بنتيجه 2/0 لصالح الاهلى.

ويحاول الاهلى من خلال مباراه اليوم ارضاء الجماهير الثائره نتيجه التعادل السلبى امام الاسماعيلى خلال المباراه السابقه، وفقد نقطتين هامتين، ويخوض الاهلى مباراه اليوم وهو يحتل المركز الاول داخل هذه البطوله برصيد 46 نقطه كامله، بينما يمتلك المقاولون العرب رصيد 24 نقطه، ويحتل المركز ال10.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *