الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه كييفو ونابولى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الدورى الايطالى
مباراه كييفو ونابولى اليوم
مباراه كييفو ونابولى اليوم

موعد مباراه كييفو ونابولى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الدورى الايطالى

يلتقى اليوم كلا من كييفو ونابولى، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال25 من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه يحل نابولى ضيفا ثقيلا على كييفو على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف تقام هذه المباراه على استاد مارك أنتونيو بينتجودي التابع لكييفو، وكانت مباراه الدور الاول من البطوله قد انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح نابولى، ويحاول كلا من الفريقين فى مباراه اليوم من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذا اللقاء.

ويسعى كييفو من اجل تحسين مركزه داخل هذه البطوله، وفى اثناء محاوله جديده منه للظهور بمستوى افضل من المباريات السابقه، والتى ظهر فيها بشكل متذبذب، والتقى كييفو فى مباراه الجوره ال24 من البطوله مع ساسوولو، ونجح فى حصد ثلاثه نقاط غاليه من خلال هذه المباراه، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح كييفو مقابل هدف وحيد لصالح ساسوولو.

ويرغب كييفو من خلال مباراه اليوم تجنب التعرض للهزيمه للمره الثانيه على التوالى فى خلال هذا الموسم امام نابولى، ومحاوله رد الهزيمه به، وخاصه ان التعادل او الهزيمه لم يعد ياتى فى مصلحته فى ظل ابتعاده عن المنافسه على هذه البطوله، ونجح كييفو فى حصد 32 نقطه كامله، واحتل بهم المركز ال11.

وعلى الصعيد الاخر يرييد نابولى من خلال مباراه اليوم الاستمرار على التالق الذى بدا به هذه البطوله، ويظهرر نابولى خلال هذا المسوم بقوه، ويريد ان يزيل ويقلل من الفارق بينه وبين المركز الاول والثانى داخل هذه البطوله، وفى نفس الوقت تحقيق الفوز الثانى له على التوالى على كييقو خلال هذا الموسم.

والتقى نابولى خلال المباراه السابقه مع جنوى، ونجح نابولى من تحقيق الفوز فى هذا اللقاء، ائ انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح نابولى، وتمكن نابولى من البقاءعلى المركز الثالث داخل هذه البطوله برصيد 51 نقطه كامله، ويريد اليوم ان يصل للنقطه ال54.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الرابعه عصرا بتوقيت القاهره.

الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *