23 نوفمبر, 2017 3:17 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه بلاكبيرن روفرز ومانشسيتر يونايتد اليوم الاحد 19/2/2017 فى كاس الاتحاد الانجليزى
مباراه بلاكبيرن روفرز ومانشسيتر يونايتد اليوم
كاس الاتحاد الانجليزى

موعد مباراه بلاكبيرن روفرز ومانشسيتر يونايتد اليوم الاحد 19/2/2017 فى كاس الاتحاد الانجليزى

فى مباراه من العيار الثقيل التى سوف تجمع بين كلا من بلاكبيرن روفرز ومانشسيتر يونايتد، وذلك من ضمن منافسات ور ال16 من بطوله كاس الاتحاد الانجليزى، وفى خلال هذه المباراه يحل مانشسيتر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره بلاكبيرن روفرز على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد ايوود بارك هذه المباراه، ويحاول كلا من الفريقين خلال هذه المباراه تحقيق الفوز من اجل ضمان التاهل الى دور ال8 من البطوله.

ويحاول بلاكبيرن روفرز استغلال اقامه هذه المباراه فى وسط جمهوره من اجل التاهل الى دور ال8، وخحاصه انه قد قطع مشوارا طويلا داخل هذه البطوله، ولم يعد الا مبارتين فقط تفصله عن النهائى، وكان بلاكبيرن روفرز خلال مباراه تصفيات الدور الثالث من البطوله قد التقى مع كوينز بارك رينجرز.

وتمكن بلاكبيرن روفرز من تحقيق الفوز فى خلال هذه المباراه، والتى انتهت بنتيجه 2/1 لصالح بلاكبيرن روفرز، واما عن مباراه تصفيات الدور الرابع من البطوله تمكن من خلالها الوصول لدور ال16 من البطوله على حساب نظيره بلاكبول، والتى انتهت بنتيجه 2/0 لصالح بلاكبيرن روفرز.

وعلى الصعيد الاخر يسعى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لنادى مانشسيتر يوناتيد من اجل تحقيق الفوز على منافسه خلال مباراه اليوم، ومحاوله المنافسه من جديده على لقب البطوله هذا الموسم، وبالرغم من المستوى السئ الذى ظهر به اليونايتد خلال بدايه هذا الموسم الا انه نجح من العوده لمستواه المعتاد بين جماهيره.

ونجح اليونايتد من الوصول لدور ال16 من البطوله بعدما احرز فوز مستحق على كلا من ريدينغ فى مباراه تصفيات الدور الثالث، وويغان أثليتيك فى تصفيات الدور الرابع من البطوله، وكانت المباراه الاخير قد انتهت بنتيجه اربعه اهداف نظيفه دون رد لصالح اليونايتد، ويسعى مورينيو من خلال مباراه اليوم من اجل تفادى الوقوع فى تعادجل تجنبا للعب مباراه اعاده دور ال16.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

السادسه والربع مساءا بتوقيت القاهره.

السابعه والربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثامنه والربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *