23 نوفمبر, 2017 3:18 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه النادى القنيطرى وحسنيه اكادير اليوم الاحد 19/2/2017 فى الدورى المغربى
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

موعد مباراه النادى القنيطرى وحسنيه اكادير اليوم الاحد 19/2/2017 فى الدورى المغربى

على استاد الملعب البلدى بالقنطيرى يستضيف المباراه التى سوف تجمع بين كلا من النادى القنيطرى وحسنيه اكادير، وذلك من ضمن مباريات الجوله 18 من بطوله الدورى المغربى الممتاز، وتحل حسنيه اكادير ضيفا ثقيلا على نظيره النادى القنيطرى خلال هذه المباراه، ويحاول كلا من الفريقين اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، ويحاول كلا منهما تاحسين مركزه داخل هذه البطوله.

وكانت مباراه الدور الاول التى جمعت بين كلا من الفريقين قد انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح حسنيه اكادير مقابل هدفيين فقط لصالح النادى القنيطرى، وتعتبر هذه المباراه بمثابه رد اعتبار بالبنسبه للنادى القنيطرى من اجل محاوله تعويض تلك الهزيمه التى تعرض لها خلال مباراه الذهاب التى اقيمت خارج ملعبه.

وكان النادى القنيطرى خلال مباراه الجوره ال17 من البطوله قد تاجلت مباراته، والتى من المقرر ان تلتقى فيها مع اتحاد طنجه، ويسعى النادى القنيطرى من اجل تعويض التى تعرض لها خلال مباراه الجوله ال16 امام الرجاء الرياضى.

والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الرجاء، وتمكن النادى القنيطرى خلال المباريات السابقه من اقتناص 12 نقطه فقط، واصبح موقفه متازم داخل البطوله فى ظل احتلاله المركز الاخير اى المركز ال14 داخل هذه البطوله.

وعلى الصعيد الاخر تحالو حسنيه اكادير تحقيق الفوز الثانى له داخل هذه البطوله، ومحاوله القتال على حصد ثلاثه نقاط غاليه، وكان خلال مباراه الجوله ال17 من البطوله قد التقى مع الدفاع الحسنى الجديدى، وفقدت حسنيه اكادير ثلاثه نقاط غاليه خلال هذه المباراه.

حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الدفاع الحسنى الجديدى، ونجحت حسنيه اكادير خلال المباريات السابقه من اقتناص 20 نقطه كامله، واحتلت بهم المركز ال10 داخل هذه البطوله، ويسعى من خلال مباراه اليوم من اجل الوصول للنقطه ال23 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *