21 نوفمبر, 2017 2:39 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / التشكيل النهائي للاهلى اليوم الاحد 19/2/2017 امام المقاولون العرب فى الدورى المصرى
التشكيل النهائي للاهلى اليوم
عاشور والسعيد

التشكيل النهائي للاهلى اليوم الاحد 19/2/2017 امام المقاولون العرب فى الدورى المصرى

تنطلق بعد قليل احداث المباراه المرتقبه التى من المقرر ان تجمع بين الاهلى والمقاولون العرب، وذلك من ضمن منافسات الجوله ال19 من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى سوف تقام على استاد السلام التابع للاهلى، ويحاول الاهلى من خلال هذه المباراه تعويض التعادل الذى تعرض له خلال المباراه السابقه امام الاسماعيلى، والذى فقد نقطتين هامتين خلالها مما ادى الى اثاره الجماهير العاشقه للقلعه الحمراء.

وحاول حسام البجرى فى خلال مباراه اليوم التوجه والالتزام ببعض النصائح والانتقادات التى تعرض لها خلال مباراه السوبر المصرى والاسماعيلى، واعلن منذ قليل حسام البدرى المدير الفنى على التشكيل النهائى الذى سوف يخوض به مباراه اليوم امام المقاولون العرب، والتزم البدرى خلال هذه المباراه ببعض الانتقادات التى وجهت اليه بعد انتهاء المباراه السابقه.

وشهدت القائمه التى سوف يخوض بها مباراه اليوم بعض التغييرات البسيطه، وشهدت هذه القائمه خوج بعض اللاعبيين نتيجه الاصابه، والذى جاء على راسهم اللاعب عبدالله السعيد، وجاء اهم تغيير بدا به البدرى اليوم هو الدفع بصالح جمعه بجوار جونيور اجاى مع استمرار وجود متعب على دكه البدلاء.

وشارك احمد فتحى فى مباراه اليوم منذ بدايتها، وكان فتحى قد غاب عن مباراه الاسماعيلى السابقه نتيجه الاجهاد الذى كان يعانى منه اللاعب، ودفع البدرى باللاعب ميدو جابر بدلا من اللاعب الكبير حسام غالى الذى استمر على دكه البدلاء خلال المبارتين السابقتين، ولم يتغير باقى التشكيل عن التشكيل الذى خاض به البدرى مباراه الدروايش كثيرا، واستمر اكرامى فى حراسه المرمى.

وايضا الدفع بهانى ومعلول فى الجهه اليمنى واليسرى للاهلى، والجدير بالذكر ان الاهلى يخوض هذهه المباراه برصيد 46 نقطه كامله، ويتربع على صداره البطوله، ويسعى من خلال هذه المباراه من اجل الوصول للنقطه ال49 لضمان عدم وجود منافس معه على البطوله.

وجاء التشكيل النهائى للاهلى الذى سوف يخوض به مباراه المقاولون كالاتى:

حراسه المرمى: شريف اكرامى.

خط الدفاع: على معلول، احمد حجازى، سعد سمير، محمد هانى.

خط الوسط: أحمد فتحى، حسام عاشور، ميدو جابر، وليد سليمان، صالح جمعة.

خط الهجوم: جونيور اجاى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *