25 يونيو, 2017 12:33 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال19 من البطوله

انتهى اليوم القبل الاخير من انطلاقه الجوله ال19 من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والذى شهد اليوم انطلاقه مبارتين نارتين، حيث بدات اولى مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من مصر المقاصه وسموحه، بينما انتهت مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والمقاولون العرب، وكانت المباريات التى شهدها اليوم من اكثر المباريات متعه فى الدور الثانى من البطوله حتى الان.

مباراه مصر المقاصه وسموحه:

كانت اولى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه المثيره والممتعه التى جمعت بين كلا من مصر المقاصه وسموحه، وكانت هذه المباراه من اكثر المباريات التى شهدت تهديف كثير من قبل كلا من الفريقين، وتعتبر هذه المباراه من المبارايات القويه التى شهدتها منافسات الدور الثانى من البطوله حتى الان.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف كامله لصالح سموحه مقابل ثلاثه اهداف فقط لصالح مصر المقاصه، ونجحت سموحه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد سموحه من 33 نقطه الى 36 نقطه كامله ليصعد بهم الى المركز الثالث داخل هذه البطوله، بينما توقف رصيد مصر المقاصه عند النقطه ال41 ليظل متربعا على المركز الثانى داخل هذه البطوله.

وشهدت هذه المباراه اثاره ومتعه من جانب كلا من الفريقين خاصه فى خلال الشوط الثانى، وكانت سموحه قج نجحت من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال22 من عمر الشوط الاول من احمد رؤؤف، ونجح اللاعب بولان فوفى من الرد على سموحه بهدف التعادل للمقاصه فى الدقيقه ال32، ونجحت المقاه بعدها من الحصول على ركله جزاء فى الدقيقه ال44، ونجح اللاعب احمد الشيخ بتسجيلها.

وانتهى الشوط الاول من المباراه بتقدم المقاصه بنتيجه هدفيين لصالح هدف وحيد لصالح سموحه، ونجحت سموحه من تسجيل هجف التعادل فى الدقيقه ال48 من احمد رؤؤف، وتمكن احمد حسن مكى من التقدم بثالث اهداف اللقاء لصالح سموحه فى الدقيقه ال70، ورد احمد الشيخ بهدف التعادل فى الدقيقه ال74، وفى الدقيقه ال91 من عمر اللقاء تفوقت سموحه على المقاصه بالهدف الرابع من اللاعب محمود سيد.

مباراه الاهلى والمقاولون العرب:

كانت المباراه الثانيه والاخيره التى شهدها اليوم هى المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الاهلى والمقاولون العرب على استاد السلام، وكانت هذه المباراه اقل اثاره ومتعه من المباراه الاولى التى شهدها اليوم، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاهلى، ونجح الاهلى من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وارتفع رصيد الاهلى داخل هذه البطوله من 46 نقطه الى 49 نقطه كامله ليظل بها اول البطوله، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطه ال24 ليظل متربعا على المركز ال10 داخل هذه البطوله، وبدا الشوط الاول من خلال هذه المباراه قوى من جانب الاهلى الذى نجح من التقدم الى وس الملعب.

واجبر الاهلى المقاولون خلال هذا الشوط على التراجع والانسحاب من وسط الملعب، وبالرغم من استحواذ وسيطره الاهلى خلال هذا الشوط الا انه لم يشهد خطوره حقيقيه على مرمى المقاولون، وانتهى الشوط الاول من خلال هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ولكن منذ بدايه الشوط الثانى ظهر المقاولون بقوه خلال اول دقائق فيه، ولكنها لم تشهد اى خطوره على مرمى الاهلى، وقام حسام البدرى المدير الفنى للاهلى باجراء التغييرات اللازمه للتغيير من اوضاع هذا اللقاء، وقام بخروج صالح جمعه من وسط الملعب، ونزول مؤمن زكريا، ومع ذلك لم يتغير الوضع كثيرا عن الشوط الاول.

ولكن كان التغيير الثالث للاهلى قد شهد نزول اللاعب المهاج الكبير والمتالق النجم عماد متعب، والذى غاب عن المشاركه لفتره كبيره، ومن اول لمسع لمتعب نجح من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح الاهلى فى الدقيقه ال75، ونجح مؤمن زكريا من استغلال خطا ارتكبه دفاع المقاولون وحارس مرمى الفريق، وقام بتسجيل الهدف الثانى للاهلى فى الدقيقه ال80.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *