أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال18 من البطوله
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم الاحد 19/2/2017 فى الجوله ال18 من البطوله

انتهى اخر ايام من انطلاقه الجوله ال18 من بطوله الدورى المغربى الممتاز، والتى انطلقت اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من الرجاء الرياضى وشباب اطلس خنفيره، وشهد اليوم انطلاقه ثلاثه مباريات كامله، وبدات اولى مواجهات اليوم باللقاء النارى الذى جمع بين كلا من النادى القنيطرى وحسنيه اكادير، بينما انتهت هذه المواجهات بالمباراه التى جمعت بين كلا من الدفاع الحسنى الجديدى واولمبيك اسفى.

مباراه النادى القنيطرى وحسنيه اكادير:

كانت اولى المواجهات التى شهدها اليوم هى المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من النادى القنيطرى وحسنيه اكادير، وفى خلال هذه المباراه قام النادى القنيطرى باستضافه نظيره على استاد الملعب البلدى بالنادى القنيطرى، وكانت نتيجه مباراه الدور الاول التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بنتيجه 3/2لصالح حسنيه اكادير.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفين لكلا منهما، ونجح كلا منهما من القتال على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد النادى القنيطرى الى النقطه ال12، بينما ارتفع رصيد حسنيه اكادير الى النقطه ال20.

وكانت هذه المباراه من المباريات الممتعه والمثيره التى شهدتها هذه البطوله، وجاءت اهداف التقدم من قبل النادى القنيطرى من قبل كلا من حبيب الله الدحماني، ومحمد الشيبي فى الدقائق ال42، وال56، بينما نجحت حسنيه اكادير من تسجيل هدفى التعادل فى الدقائق ال76، وال90 من قبل كلا من بديع اووك، وسفيان طلال.

مباراه شباب الريف الحسيمى والكوكب المراكشي:

كانت ثانى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من شباب الريف الحسيمى والكوكب المراكشي، وفى خلال هذه المباراه قام شباب الريف الحسيمى باستضافه نظيره الكوكب المراكشي على استاد ميمون العرصى، وكانت نتيجه مباراه الدور الاول من البطوله قد انتهت بنتيجه 2/1 لصالح شباب الريف الحسيمى.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف  نظيف دون رد لصالح شباب الريف الحسيمى، ونجح شباب الريف من اقتناص ثلاثه نقاط غاليه من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيده داخل هذه البطوله الى 17 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال14، بينما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند النقطه ال18 ليحتل بهم المركز ال12.

وكانت هذه المباراه من المباريات البطيئه التى لم تشهد خطوره من جانب كلا من الفريقين، وكانت مباراه لم تشهد العديد من الهجمات الكرويه التى قام بها كلا من الفريقين، وكانت نسبه السيطره والاستحواذ فى وسط الملعب فى صالح شباب الريف الحسيمى الذى تمكن من تسجيل هدف وحيد خلال هذا اللقاء فى الدقيقه ال74 من ركله جزاء قام اللاعب عبد الصمد المباركى بتسديدها.

مباراه الدفاع الحسنى الجديدى واولمبيك اسفى:

كانت اخر المواجهات التى شهدها اليوم هى المواجهه الناريه التى جمعت بين كلا من الدفاع الحسنى الجديدى واولمبيك اسفى، وكانت هذه المباراه قد اقيمت على الاستاد التابع للدفاع الحسنى الجديدى الذى قام باستضافه نظيره على ملعبه استاد بن احمد العبدى، وكانت نتيجه مباراه الذهاب قد انتهت بنتيجه 2/1 لصالح الدفاع الحسنى الجديدى.

وفشل كلا من الفريقين من خلال مباراه اليوم من اقتناص ثلاثه نقاط، واكتفى كلا منهما من حصد نقطه واحده فقط من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الدفاع الحسنى الجديدى الى 36 نقطه كامله، بينما ارتفع رصيدج اولمبيك اسفى الى النقطه ال19.

وبدات هذه المباراه ببطئ، ولكن فى خلال الدقائق الاخيره من الشوط الاول نجح الدفاع الحسنى الجديدى من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقه ال47 من اللاعب حميد احداد، بينما نجح اولمبيك اسفى من تسجيل هدف التعادل فى الشوط الثانى فى الدقيقه ال96 من اللاعب محمد امين الصبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *