17 ديسمبر, 2017 2:13 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / تنظيم داعش الإرهابي يهدد اللاعب الأرجنتيني ميسي ونادي برشلونة يرد عليهم
نادي برشلونة
ميسي

تنظيم داعش الإرهابي يهدد اللاعب الأرجنتيني ميسي ونادي برشلونة يرد عليهم

قام تنظيم داعش الإرهابي بإرسال العديد من التهديدات إلى النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي، وهو من أشهر المهاجمين في النادي وتم نشر العديد من الصور له وهو خلف القضبان ويبكي دماً، وهذا مع تقديم العديد من العبارات الخاصة والإرهاب.

وهذا بتقديم عبارة الإرهاب العادل وأنكم تقاتلون دولة لا تعرف الخسارة في ميزانها، وأنه يتم البحث وراء تقديم العديد من العناصر الإرهابية وتم تقديم العديد من العبارات الذي حملت التهديدات الخاصة للاعب، وأنه يتم الرد على تنظيم داعش والترويج لجميع التهديدات الهامة وشن الهجمات الخاصة والإرهابية عليه.

كما أن نادي برشلونة قام بتقديم الرد الأول على تنظيم داعش الإرهابي بخصوص التهديدات الذي تم تقديمها إلى ميسي، وأن تنظيم داعش يستخدم الأرجنتيني ميسي للترويج عن العديد من الشائعات التي تستهدف كأس العالم في روسيا 2018 ويتم تقديمها في يونيو المقبل.

والجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة قال ان تنظيم داعش قام باستخدام صور ميسي باعتباره من أشهر لاعبين كرة القدم في العالم خلال هذا الوقت، وأن الإرهاب يبحث وراء تقديم التهديدات الخاصة بمونديال 2018 وأنه وجدت العديد من التهديدات الصريحة لكأس العالم.

وطالب نادي برشلونة بسرعة محاكمة من قادم بتقديم تلك التهديدات التي لحقت باللاعب، وأن مثل هذه التهديدات تحتاج إلى الهدوء والحكمة في التعامل وهذا لا يثر الرعب في المونديال، ويتم البحث وراء تقديم العديد من التهديدات وعدم انتشارها ووقوفها في نادي برشلونة والدعوة إلي الحكمة.

ويذكر أنه أيضاً سيتم إيقاف تلك التهديدات والعمل على البحث وراء تقديم الكثير من الصور والعبارات الخاصة بتهديد اللاعب، وهم يقومون بتقديم تلك التهديدات لإرسال الرعب في قلوب جميع الدول والنوادي الرياضية التي تشارك في كأس العالم 2018، وعدم وجود مثل هذه الشائعات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *