17 ديسمبر, 2017 2:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / وصف رئيس الاتحاد الآسيوي بالأقزام وتركي آل الشيخ يفتح النار عليهم
رئيس الأتحاد الآسيوي
تركي آل الشيخ

وصف رئيس الاتحاد الآسيوي بالأقزام وتركي آل الشيخ يفتح النار عليهم

قام رئيس اللجنة الأوليمبية والهيئة الرياضية لكرة القدم السعودية الشيخ تركي آل الشيخ بفتح النيران وتقديم هجوم شديد اللهجة، وذلك على رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ووصفهم بالأقزام وأنه لا يؤثرون أبداً على الكرة أو النوادي السعودية، وجاء ذلك بسبب الظلم التي تم التعرض له من قبل الكرة والأندية الرياضية داخل المملكة العربية السعودية.

وأنه تم تقديم الكثير من الأشياء المساعدة والمنتشرة داخل الوطن العربي، وتم فتح النيران عليهم بسبب أساءتهم للكرة العربية وتقديم كافة العناصر المتعددة لها، وتم تقديم كافة المساعدات الرياضية وتم البحث وراء تقديم الكثير من الرياضيات المتعددة والمنتشرة داخل المملكة العربية السعودية.

وأنه تم تقديم العديد من الأشياء الذي تدعم النوادي الوطنية والعربية في المملكة العربية السعودية، وأيضاً المرشحين في جميع الدول الشقيقة ويتم الحصول على المنصب الخاص والتي يتم محاربتها للرياضة السعودية، وأيضاً أنه لم يحدث عنها أي شئ ووجودها في الكثير من التفاصيل والدوافع المنتشرة والمتعددة.

كما أنه لابد من العمل في الغالب على كون الكثير من الأشياء التي ترتبط بوجودها لجميع الأشخاص وتم الترشيح الدائم لها وتقديمها في المؤسسات الرياضية والتي توجد لها، ويتم التقديم المستمر لها والبحث وراء التقديم المستمر والعمل على أنتشارها من بين العديد من النوادي الرياضية.

وأن تركي آل الشيخ لن يسمح بتكرار هذا مرة ثانية لأنه من واجبه بكونه قائد اللجنة الأولمبية المملكة العربية السعودية، أن يحمي حقوق الرياضة في المملكة العربية السعودية وفي الأخر قام بتقديم العديد من التصريحات حول الاطمئنان على يوسف السركال وهو من الأمارات.
وأنه يتم تقديم العديد من المنح وهذا من خلال وجود الكثير من الظروف المنتشرة بعد ظلم نادي الهلال، وهذا من خلال الدوري الخاص بأبطال آسيا وعلى يد الحكم نيشيمورا والبحث وراء تقديم جميع المباريات الرياضية الهامة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *