17 ديسمبر, 2017 2:25 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الأوقاف المصرية تتخذ قرار تاريخي بشأن الوزارة
الشيخ صبري ياسين
وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف المصرية تتخذ قرار تاريخي بشأن الوزارة

تعتبر وزارة الأوقاف المصرية من أهم الأماكن التي تقدم العديد من الفتاوي والخدمات الدينية لجميع المسلمين في كافة الأنحاء، وذلك فإن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قام باتخاذ العديد من القرارات التاريخية الخاصة بوزارة الأوقاف، وكان أهمها تعيين الشيخ صبري ياسين وكيلاً لوزارة الأوقاف لجميع الشئون الخاصة بالدعوة.

وأيضاً مساعداً للوزير في جميع الشئون الخاصة بالتدريبات والمسابقات والامتحانات وهذا لأول مرة في تاريخ وزارة الأوقاف المصرية، ويتم تطبيق العديد من القرارات المختلفة والمنتشرة في العديد من الأنحاء المختلفة والبحث وراء الكثير تطبيقها باستمرار لها.

كما أن وزير الأوقاف الشيخ محمد مختار جمعة قدم العديد من التعينات الخاصة بالوزارة لأول مرة، ويتم تقديم العديد من التخصصات المنتشرة في جميع الأنحاء المصرية والتقديم الدائم لجميع القرارات المختلفة، ويتم رفع جميع القدرات والمواهب العلمية والمهارية التي تساعد في تقديم المهارات الخاصة بالأئمة المصريين.

ويتم التقديم المستمر لجميع العاملين داخل وزارة الأوقاف وتقديم كاف المراحل المختلفة والمعتمدة على العلم والعقل والذي يساعد في تقديم جميع المواجهات الخاصة داخل الوزارة، ويتم أختيار جميع الأشياء المساعدة في الارتقاء بكافة التحديات المعاصرة باستمرار لها وتقديمها دائماً بالوزارة.

والجدير بالذكر أيضاً أن الوزارة تعمل دائماً على تقديم جميع المناهج الخاصة والتي تحفز التعليم الدائم وتقديم الإعارات الخاصة بالخارج، ويتم تقديم جميع الترقيات والتسويات الخاصة من خلال تقديم جميع الامتحانات التي تساعد في أختيار الأئمة والشيوخ وجميع العاملين في الوزارة.

وتم أختيار الدكتور سيد عبد الباري وهو المدير العام للإرشاد ووكيل للوزارة وجميع الشئون الخاصة بالدعوة وتقديم الكثير من الإطارات السياسية الخاصة بالشباب، والبحث وراء التقديم والتطوير المستمر للشباب ومعرفتهم بشئون دينهم الصحيحة، ووجود التطوير المستمر لجميع الشئون الدينية والإسلامية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *