17 ديسمبر, 2017 2:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / تعرف على أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية
البنوك المصرية
أسعار الدولار اليوم

تعرف على أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية

الدولار من أهم العملات التي يبحث الكثير من الأشخاص على الأسعار الخاصة به ويتم البحث عن أسعار الدولار لأنه من أهم الأسياء التي يتحدد عليها أسعار جميع الأشياء المختلفة والتي تنتشر في جميع المحافظات المصرية، وأصبح العديد من الأشخاص يستعملون الدولار كسلعة وليست وسلية وتقديمه في السوق السوداء بأسعار عالية عن البنوك، ولذلك فأصبح الدولار أسعاره مرتفعة كثيراً عما كان عليه من قبل، والعديد من الأشخاص يبحثون عن الأسعار الخاصة للدولار والتي تصبح من أهم الأشياء التي يتم التطلع عليها والنظر إليها يومياً في البورصة المصرية، وتعتبر من أهم العملات التي توجد وتساعد في أرتفاع أو أنخفاض العديد من الأسعار المختلفة له.

ويذكر أيضاً أن الدولار ارتفعت أسعاره كثيراً بعد القرار الخاص بمحافظ البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري وهذا يكون بناءا على العرض والطلب الخاص بالدولار داخل البنوك، وبسبب أرتفاع أسعار الدولار أدي إلى أرتفاع أسعار السلع الكثيرة ومن أهمها الحديد والأسمنت لأنه يتم أستيراد المواد التي يتم دخولها في صناعته تلك المواد ولهذا فأصبحت سعر هذه المواد عاليه جداً، وأيضاً تعتبر من أهم الأشياء الذي يتم أستخدامها في صناعة العديد من المواد المختلفة، ويتم العمل على وجود العديد من السلع المنتشرة في الكثير من البلاد العربية والمصرية، وارتفعت أيضاً جميع السلع التي يتم أستيرادها من الخارج وهذا بسبب أرتفاع أسعار الدولار.

والجدير بالذكر أيضاً أن الدولار يعمل على تشكيل جميع الأسعار والخدمات التي تقدم في مصر والعالم بأكمله، وأيضاً يتم الاعتماد عليه في الكثير من الأشياء المختلفة ويقوم جميع الخبراء في الأقتصاد بالإطلاع على أسعار الدولار يومياً داخل البورصة المصرية والعالمية، ويتم البحث وراء تقديم العديد من الأسعار المختلفة له ورصدها يومياً وتقديمها إلى جميع الأشخاص المهتمين بالأقتصاد في جميع البلاد العربية والأوروبية.

سجل الدولار الأمريكي 17.61 جنيه كأعلى سعر للشراء في مصرف أبوظبي الإسلامي، في حين قدم البنك التجاري الدولي أقل سعر للبيع عند مستوى 17.68 جنيه، وذلك خلال التعاملات المسائية للبنوك اليوم، وبسعر 17.59 جنيه للشراء، 17.69 جنيه للبيع وذلك حسب الإحصائيات الأخيرة الصادرة عن البنك المركزي المصري.

وبلغ سعر الدولار فى بنكى الأهلى الكويتى وكريدى أجريكول ليسجل 17.61 جنيه للشراء مقابل 17.71 جنيه للبيع وواصل استقراره أمام الجنيه في باقى البنوك.

واستقر سعر صرف الدولار في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة والبركة مصر والعربي الأفريقي والإسكندرية عند 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع. وثبت سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي عند 17.61 جنيه للشراء، و17.71 جنيه للبيع.

كما استقر سعر العملة الأمريكية في البنك التجاري الدولي عند 17.58 جنيه للشراء و17.68 للبيع. وظل سعر الدولار ثابتا في بنك قناة السويس، عند 17.59 جنيه للشراء، و17.68 جنيه للبيع، وهي نفس أسعاره أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *