17 ديسمبر, 2017 2:22 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية / الإمارات تحتفل باليوم الوطني 46 ومغردون سعوديون يتفاعلون مع الاحتفال
اليوم الوطني الاماراتي
اليوم الوطني الاماراتي

الإمارات تحتفل باليوم الوطني 46 ومغردون سعوديون يتفاعلون مع الاحتفال

قام جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالتغريد عن الأحتفال باليوم الوطني الإماراتي 46، وتفاعل مع ذلك كثيراً الكثير من السعوديين المغردين وهذا وجدت العديد من الشعارات الذي تحمل العلم السعودي وعلم الإمارات، وتم التعبير عن فرحتهم الكبيرة بهذا اليوم وتمنوا دوام النجاح والتوفيق لحكومة وشعب الامارات العظيم.

وأيضاً قدم السغوديين الكثير من الحملات عبر تويتر وهي تعبر عن مدي حب المواط السعودي إلى الإمارات، وهي تمثل تلاحم كبير وقوي بيم الشعبين، وتحدث الأمير منصور بن سعد آل سعود وهو الأمين العام المساعد لمؤسسة الملك فيصل الخيرة عبر تويتر قائلا كل عام والإمارات وشعبها الشقيق طيبين وعساكم من عوادة.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الكثير من القيادات العليا داخل المملكة العربية السعودية قاموا بتهنئة القيادات داخل الإمارات، وأكدوا أنه وطن عظيم ويوجد به ارتقاء في العلوم والتطور والنهضة والعمران الراقي والانساني ووجود وغي وحضارة وطموح وسعادة به، وقام السعودين بتهنئة جميع المواطنين الإماراتيون في جميع التغريدات التي يتم إرسالها وتقديمها عبر موقع تويتر.

وقام الكثير من المغردون السعوديون بإهداء شعر إليهم بمناسبة احتفالهم باليوم الوطني 46 وهي تعتبر من أهم وأعظم المناسبات لديهم، ويتم تبادل الكثير من التهاني المختلفة بين أهل المملكة العربية السعودية الإمارات، وذلك لأن الشعب السعودي يحب الشعب الإماراتي بشكل كبير، وتم تقديم الكثير من الأماني الطيبة في هذا اليوم.

كما أن المملكة العربية السعودية تتمنى لهم أن يعيشوا دائماً في تقدم ورخاء وازدهار، وذلك لأن دولة الإمارات تعرف بأنها من أهم الدول العربية العظيمة والتي احبها جميع العرب، وهي تتميز بأنها ذات اقتصاد نرتفع ويتابعها الكثير من البلاد العربية الأخرى، لذلك تقوم الكثير من البلاد الأخرى بتقديم جميع التهاني إلى الإمارات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *